00
إكسبو 2020 دبي اليوم

لا حوادث في عجمان وأم القيوين

هطلت أمطار غزيرة ومتوسطة صباح أمس في كل من عجمان وأم القيوين، ولفترات متفاوتة وأحياناً متقطعة، ما أدى إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وتجمع مياه الأمطار في بعض الأحياء السكنية المنخفضة والطرقات في الإمارتين، سارعت كل من بلدية عجمان ودائرة الأشغال في أم القيوين إلى شفطها.

أمطار عجمان

وقال يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، إن الدائرة بذلت كل جهودها لجعل الطرق الرئيسية خالية من تجمعات مياه الأمطار، وتحقيق انسيابية في الحركة المرورية على جميع طرق الإمارة.

وأكد العقيد علي حميد المسيبي مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان، أنه لا حوادث مرورية بليغة جراء هطول الأمطار أمس، وأنه تم توزيع ونشر 15 دورية مرورية على الطرق الداخلية والخارجية، مناشداً قائدي المركبات توخي الحذر تجنباً لمفاجآت الطريق.

أم القيوين

وفي أم القيوين تم تنظيم دوريات في مختلف طرق الإمارة والأحياء السكنية المنخفضة، لشفط مياه الأمطار من خلال تجهيز مكائن الشفط والتناكر وعمال الدائرة الذين انتشروا في مختلف أنحاء الإمارة، والحيلولة دون حدوث أي أضرار للأشخاص والممتلكات.

وأكدت إدارة الدفاع المدني في أم القيوين استعداد فرق وطوارئ الدفاع المدني لتقلبات الأجواء، وتشكيل فرق لسحب المياه وتلافي أي حوادث أو مفاجآت قد تحدث في مثل هذه الظروف.

طباعة Email