مكافآت

»جائزة خالد المنهالي« تطلق »نجوم الابتكار« التلفزيوني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت جائزة خالد بن طناف المنهالي للابتكار والتفوق العلمي - بالتعاون مع قناة الظفرة ومعاهد التكنولوجيا التطبيقية والمدارس الثانوية الفنية - البرنامج التلفزيوني «نجوم الابتكار» الأول من نوعه في الدولة والذي يهدف إلى دعم الابتكار وتحفيز الطلبة على الإبداع.

يتألف الموسم الأول من البرنامج من 13 حلقة مدة الحلقة الواحدة ساعة كاملة تقريباً وستصور الحلقات في إمارة رأس الخيمة. وتبلغ قيمة جوائز الابتكار المخصصة للبرنامج 180 ألف درهم تقدم لثلاثة مشاريع يحصل الفائز الأول على 80 ألفاً والثاني 60 ألفاً والثالث 40 ألفاً.

ويشترط أن يضم المشروع الواحد طالبين كحد أدنى وخمسة طلاب كحد أقصى ويترأس لجنة تحكيم الجائزة الدكتور عيسى البسكتي رئيس جامعة دبي وتضم مختصين في مجالي الابتكار والتقييم.

وقال خالد بن طناف المنهالي راعي الجائزة: إن الهدف الأساسي من البرنامج هو تقديم خدمة مميزة لطلبة المدرسة لترى إبداعاتهم النور ويساعدهم على توسيع أفقهم وزيادة معارفهم في تلك المرحلة المهمة من حياتهم وإكسابهم شغف التعلم وإثارة فضولهم العلمي والمعرفي وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وتعزيز علاقاتهم الاجتماعية الإيجابية وتشجيع المشاركة الفعالة.

Email