00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نهيان بن مبارك: سنوات إنجاز مستمر وعطاء لا يتوقف

توجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي »رعاه الله« بمناسبة مرور 10 سنوات من حكمه وقيادته للحكومة وقال معاليه:

»لقد تعودنا دائما من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تقديم الشكر والثناء لمن يرى أنهم يستحقون الشكر والتقدير من أبناء هذه الدولة الرائدة سواء منهم قادة الدولة الكرام أو حماة الوطن من جنودنا البواسل أو أبناء وبنات الدولة الذين يبذلون كل الجهد في سبيل رفعتها وتقدمها..

ولقد أسعدني كثيرا وأسعد أبناء وبنات الإمارات جميعا تلك اللفتة السامية والصادقة في تقديم صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله الشكر الوفير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. ابن الإمارات البار والحكيم وذلك بمناسبة مرور عشرة أعوام على توليه الحكم وتشكيل الحكومة.. كانت جميعها سنوات إنجاز مستمر وعطاء لا يتوقف.. جعل من إمارة دبي نموذجا فريدا وناجحا في التنمية الشاملة.. أرسى سموه دعائم التخطيط الاستراتيجي في عمل الحكومة وحولها إلى حكومة ذكية.. ورفع من مستويات الأداء في كافة الوزارات وجعل من الابتكار والإبداع عنوانا للعمل في كل مجال..

وأكد موقع الثقافة والمعارف والعلوم في مسيرة الدولة وعمل بكل جهد على تعزيز الهوية الوطنية وحماية اللغة العربية وتشجيع حفظ القرآن الكريم.. وله مبادراته المتواصلة والرائدة دائما في سبيل تمكين جميع أفراد هذا الوطن والشباب منهم على وجه الخصوص ومن تحقيق كل الأهداف والغايات«.

بذل وعطاء

واختتم معاليه بقوله: »إنني اليوم أصادق على كل ما قاله صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وأكرر بكل فخر واعتزاز ثقة الوطن كله في استمرارية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في السير على الدرب ودوام تقديم البذل والعطاء والإسهام الفاعل والمتميز في خدمة الوطن وهي كلها صفات طيبة وحميدة تجسدت في سموه ويعرفها عنه الجميع.. إننا اليوم نتطلع مع سموه في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة وفي ظل الإسهامات الرائدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى مستقبل زاهر لدولة الإمارات يتأكد فيه دائما موقعها المهم ومكانتها المحورية في مسيرة العالم كله«.

طباعة Email