فيصل بن حيدر: حريصون على مواكبة التطورات العالمية

«مسار» تطلق مبادرة صحيفتي الذكية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مسار للطباعة والنشر تزامناً مع أسبوع الابتكار صحيفتي الذكية التي تحاكي القارئ الحريص على متابعة كل ما هو جديد، حيث بادرت ﺑﻔﺘﺢ ﻧﺎﻓﺬة ﻋﻠﻰ اﻻﺑﺘﻜﺎر واﻻﺑﺪاع ﻟﻄﺒﺎﻋﺔ اﻟﺼﺤﻒ ﺑﻮاﺳﻄﺔ اﻟﻄﺒﺎﻋﺔ اﻟﺮﻗﻤﻴﺔ اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ واﻻﺑﺪاع ومن خلال اطلاق ﻃﺎﺑﻌﺔ ﻛﻮداك ﺑﺮوﺳﺒﺮ الآﻟﺔ اﻟﺮﻗﻤﻴﺔ الأﺣﺪث ﻓﻲ اﻟﻌﺎﻟﻢ.

وتعتبر مسار الأولى في المنطقة التي تستخدم الطابعة المتطورة لطباعة الصحف والمجلات، حيث تتميز بدقة عالية في الإنتاج وطاقة اﻧﺘﺎﺟﻴﺔ ﺗﺼﻞ إﻟﻰ 300 ﻣﺘﺮ ﻓﻲ اﻟﺪﻗﻴﻘﺔ.

مواكبة

وأكد فيصل بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام أن هناك حرصا دائما لمواكبة تطور دبي على المستوى المحلي والعالمي، بحيث نكون سباقين في إنشاء المبادرات الجديدة وهذا ما تقوم به جميع الدوائر المحلية في دبي، وبجانب متابعتنا اليومية لخط الإنتاج والعمل نعمل على ايجاد الخطط المستقبلية لتواجدنا بعد خمس سنوات.

الوسيلة

وقال: من جانبنا كدور نشر وفرنا تكاليف الطباعة التقليدية، لتكون صحيفتي الذكية هي نقلة نوعية تهتم بالقارئ، ليختار بنفسه تفضيلاته التي يرغب بقراءتها وهذا هو الابتكار الجديد، فالقارئ عن طريق بوابة إلكترونية يستطيع اختيار تفضيلاته المناسبة من ناحية مصادر الصحف ومصادر الانترنت لتجمع في المساء عن طريق البوابة الالكترونية، ويتم طباعتها لتصل ليد القارئ كل صباح. وتابع: خلال شهر ستكون الأجهزة جاهزة للإنتاج، حيث إنها في مرحلة التركيب النهائي، ثم يأتي دور الاجتماعات وعمل الشراكات مع دور النشر والصحف لتطبيق هذه الآلية.

Email