العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «مستشفيات مبادرات رئيس الدولة» تحتفي براية الوطن

    رفع مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة ومستشفى الشيخ خليفة العام في أم القيوين، التابعين لمبادرات صاحب السمو رئيس الدولة أمس علم دولة الإمارات.

    وعبرت الشيخة بدور المعلا مديرة العلاقات الحكومية في مستشفى خليفة العام في أم القيوين عن سعادتها وجميع العاملين في المستشفى بإطلاق هذه الحملة التي تزامنت مع مناسبة غالية على قلوب الجميع هي ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مقاليد الحكم.

    وقالت ان اعتماد يوم العلم مناسبة وطنية سنوية بالتزامن مع الاحتفال بيوم تولي صاحب السمو رئيس الدولة مقاليد الحكم الذي يوافق الثالث من شهر نوفمبر إنما يعبر عن الولاء والاعتزاز للقيادة الرشيدة وما حققته من إنجازات يلمسها كل مواطن ومقيم على أرض الدولة وفي المجالات كافة. وأكدت أن الدولة تواصل الآن بخطى واثقة تحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية والوطنية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة التي تستهدف إعلاء شأن الدولة ومنحها موقعها الذي تستحقه بين الأمم والشعوب على المستويين الإقليمي والدولي.

    من جانبه قال الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، إن هذا اليوم يعكس اعتزازنا جميعا بالقيادة الحكيمة والفخر والاعتزاز بعلم الإمارات العزيز على قلوب الجميع.

    طباعة Email