مدينة ألعاب الهيلي.. رفاهية واستمتاع

تتبوأ مدينة العين الخضراء الخارطة السياحية في دولة الإمارات، حيث تحفل بالكثير من المرافق السياحية والفعاليات ذات الطابع العائلي والثقافي والفن الراقي. إلا أن محبي الإثارة والألعاب غير المألوفة سيجدون فسحة كبيرة في مدينة ألعاب الهيلي في العين، إذ تعد مركز جذب تقدّم تجربة شيقة للكبار والصغار، إضافة إلى سينما ثلاثية الأبعاد ومسرح في الهواء الطلق وغيرها الكثير.. ومن جانب آخر تعتبر مدينة ألعاب الهيلي أيضا منتزها هائلا وجميلا لما تحويه من المغامرات والألعاب الشيقة، وهي الوجهة المثالية المفضلة لجميع أفراد العائلة في مختلف أرجاء الدولة.

 

ألعاب مسلية:

تتميز مدينة ألعاب الهيلي بتوفر العديد من ألعاب التسلية والترفيه للصغار والكبار، بالإضافة إلى صالات التزلج، وأخرى متعددة الأغراض، مما يتيح للزائر قضاء أجمل الأوقات.

ويعتبرها الغالبية من أهم الأماكن الترفيهية، بل هي متنفس لممارسة هوايات جديدة. ومن جانب آخر سيستمتع الزائر بلا شك بركوب القطار الكهربائي الذي يأخذ راكبيه في جولة ممتعة حول الحديقة.. كما تضم مدينة ألعاب الهيلي بحيرة قوارب كبيرة وألعاباً للكبار مثل القطار الهوائي أيضاً.. بالإضافة إلى كثير من الخدمات إلى جانب المطاعم والكثير من الاستراحات والمقاهي. وسيُمتع الزائر ناظريه حتماً ليس باختلاف الألعاب فقط، وإنما بالأشجار والأزهار المتوزعة في أنحاء مدينة الألعاب والتي تجعل التنزه في حد ذاته متعة هائلة، ولضمان أن يكون المتنزه أحد الأماكن الصديقة للبيئة.

 

ولا ننسى ذكر المتاجر الصغيرة التي تتوزع في أرجاء مدينة الألعاب على شكل أكشاك تبيع الوجبات الخفيفة والمرطبات، وكذلك بيع الألعاب والدمى للأطفال. والجميل الذي يجب أن يُذكر أن مرتادي مدينة الألعاب لن يفوتوا على أنفسهم فرصة التقاط الصور التذكارية، وإطلاق الأطفال للطائرات الورقية الملونة.

الأمن والسلامة والنظافة

تتبع «مدينة ألعاب الهيلي» معايير عالية في مجال السلامة لتستقطب أفراد العائلة من مختلف الأعمار.. كما أُوليت مدينة الألعاب عناية خاصة في إطار عملية التطوير لتصبح مثالية للنزهات العائلية. أما في عملية التطوير فتمت عملية مراعاة أعلى المعايير العالمية المتبعة في مجالي الصحة والسلامة. كما استبدلت المصابيح ولافتات الإضاءة بوسائل إنارة تستهلك قدراً أقل من الطاقة.

ولأن النظافة تعتبر معياراً لتحقيق الراحة في كل مكان، حرصت مدينة ألعاب الهيلي على وضع حاويات قمامة مصنّفة لكل من العلب المعدنية والأوراق والمواد البلاستيكية، وذلك لتشجيع الزوار على المشاركة في إعادة تدوير النفايات لما في ذلك من أهمية كبيرة، حيث يعود المردود بشكل إيجابي على بيئتنا.

فعاليات جميلة

ولأن مدينة العين تحرص على إيجاد أفضل الوجهات الترفيهية لسكان وزوار المدينة، تحرص مدينة ألعاب الهيلي على استقبال زوارها في مناسبات مختلفة ومتنوعة أيضا، كأيام العيد وغيرها، إذ يتم تنظيم العديد من الفعاليات المشوقة والممتعة، والتي تتيح للزوار من كافة الأعمار فرصة الاستمتاع بمرافق وخدمات مدينة الألعاب لا سيما في الأجواء المعتدلة والباردة، حيث تقضي العائلات ساعات ممتعة بعيدا عن البيوت ومراكز التسوق.

 

 

تلبية تطلعات العائلات:

توفر مدينة ألعاب هيلي في العين أجواء متميزة تلاقي تطلعات العائلات، وتلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية، سواء من المواطنين أو القاطنين في مختلف أحياء المدينة الخضراء وحتى الزائرين لها من شتى إمارات الدولة، ومن يبحثون عن الاستمتاع العائلي الحقيقي بما توفره لهم من الترفيه في أسمى معانيه الراقية، إلى جانب توفير خيارات رائعة متنوعة في مواسم الإجازات، وإتاحة الفرصة أمام الجمهور للاستمتاع بمزيج متنوع من العروض الشيقة.

وتبدو مدينة ألعاب الهيلي في فصل الشتاء الحديقة في أبهى حللها، حيث جمالية وروعة الكساءات والأشجار الخضراء التي تبعث في النفس الراحة والهدوء، وفي الحقيقة هي من أروع وأجمل المتنفسات الترويحية في مدينة العين.

تعليقات

تعليقات