يوفرها قسم الطوارئ

5 عيادات على مدار الساعة في مستشفى «كليفلاند أبوظبي»

أكد الدكتور خوسيه لوبيز رئيس معهد طب الطوارئ في مستشفى كليفلاند كلينك ـ أبوظبي، أحد مرافق شبكة الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، أن قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة،بطاقة استعابية من 100 ـ 120 مريضلا يوميا منذ افتتاحه قبل ثلاثة أشهر، حيث كان افتتاح القسم آخر حلقات العيادات التخصصية المنجزة في المستشفى.

وقد أصبح جميع الخدمات الطبية في كليفلاند كلينك أبوظبي متاحة للمرضى بشكل كامل، ويتم توفيرها ضمن 30 تخصصاً طبياً وجراحيا، بما فيها خدمات مراكز الامتياز الطبي الخمسة، وهي: عيادة القلب والأوعية الدموية، وعيادة الأعصاب، وعيادة الجهاز الهضمي، وعيادة العيون، وعيادة الجهاز التنفسي والرعاية الحرجة.

وقال الدكتور لوبيز لـ«البيان»، إن المرضى والمصابين بأمراض وإصابات خطيرة تتطلب الرعاية السريعة والملحة في قسم الطوارئ، يحظون بالحصول على خدمات عالية المستوى وبسرعة فائقة، وذلك استنادا إلى الكفاءات الطبية والتمريضية العاملة في القسم، بجانب تجهيزه بأحدث التقنيات.

وأضاف أن معهد طب الطوارئ تم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام، ويضم 42 غرفة منفصلة للفحص والتشخيص، تعمل فيها كوادر طبية تضم 19 طبيبا و65 ممرضا وفنيا، يعملون وفق أعلى المستويات العالمية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات