استقطبت 11 متعاملاً جديداً خلال النصف الأول

مواصلات الإمارات توقّع 44 عقداً بـ 430 مليون درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت مواصلات الإمارات ممثّلة بمركز المواصلات الحكومية عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات، حتى نهاية يونيو من العام الحالي، عقوداً بقيمة 430 مليونا و15713 درهما.

وأكد عبد الغفار محمد يوسف مدير مركز المواصلات الحكومية، أن المركز يحرص على تقديم حزمة من الخدمات المنوعة والمتخصصة في قطاع النقل وخدمات التأجير والصيانة، للوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية والمحلية، وفق منظومة شاملة ومتكاملة للمتعاملين عبر مواقع المركز المنتشرة في أنحاء الدولة كافة.

 وأشار إلى نجاح فريق العمل بالمركز في استقطاب 11 عميلاً جديداً خلال النصف الأول من العام الحالي، بينهم وزارات وهيئات ودوائر ومؤسسات اتحادية ومحلية وأكاديمية، عبر تنفيذ 68 زيارة تسويقية للمتعاملين الحكوميين، ونتج عن ذلك إبرام وتجديد 44 عقداً بقيمة إجمالية بلغت 430,015,713 درهم.

وأوضح أن العقود التي تم توقيعها ضمّت نخبة من المتعاملين، بينها 8 وزارات وعدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الاتحادية والمحلية.

كما حقّق مركز المواصلات الحكومية، العديد من الإنجازات خلال النصف الأول من العام الحالي نظير خدماته التي تتسم بالجودة والدقة، وتجلّى ذلك في نيل المركز خمس جوائز تعد حصادا لثقافة التميز والاحترافية في الأنشطة والخدمات التي يتبناها المركز.

طباعة Email