رقابة

مركز نقل الدم والهلال الأحمر ينظمان حملة للتبرع

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في وزارة الصحة، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة، حملة للتبرع بالدم انطلقت مساء أمس الأول في مركز ميغامول الشارقة لمدة يوم واحد، وذلك ضمن نشاطات المركز والهلال الأحمر لتوفير أكبر كميات ممكنة من الدم لمساعدة الآخرين في حال حدوث أية حوادث أو طوارئ. وشارك في الحملة المئات من مرتادي مركز ميغامول للتسوق، بالاضافة إلى العاملين في محلات المركز.

وقبل بدء عملية التبرع، كانت هناك فحوص مجانية لكافة الراغبين في التبرع، وذلك للتعرف على مدى صلاحيتهم للتبرع أو إصابتهم ببعض الأمراض مثل السكر وغيرها.

وتوجه المسؤولون عن الحملة بالشكر والتقدير إلى إدارة مركز ميغامول، على الخدمات والتسهيلات التي قدمها المركز للمساهمة في إنجاح عملية التبرع، ومن المقرر أن تتنقل هذه الحملة في كافة مراكز التسوق في الإمارة، مثل مركز صحارى التجاري ومركز سيتي سنتر، بالاضافة إلى عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية.

وأعرب عبد الله الخميس مدير إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في مركز ميغامول، عن سعادته لإتاحة هذه الفرصة للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الإنسانية والوطنية، مشيرا إلى أن المركز قام بتوفير كافة الإمكانيات والكوادر البشرية لإنجاح هذه الحملة. الشارقة - فهمي عبد العزيز

طباعة Email