الزفين يكرّم فرق مرور دبي المتميزة

■ الزفين خلال تكريم فرق العمل المتميزة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرَّم اللواء المهندس المستشار. محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي فرق العمل المتميزة لعام 2015، في نادي ضباط شرطة دبي بحضور العقيد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، ومديري الإدارات والأقسام والعاملين في الإدارة.

وأكّد اللواء الزفين أن الإنجازات لا تتحقق إلا من خلال الجهد الجماعي المشترك المبني على التعاون والتنسيق والفهم المتبادل بين كافة العناصر لتحقيق الأهداف المرجوّة.

وأضاف اللواء الزفين، أن هذا التكريم يأتي تعبيراً صادقاً عن نهج القيادة العامة لشرطة دبي وسياساتها تجاه تعزيز العمل الجماعي من خلال فرق العمل المختلفة على المستويين الداخلي والخارجي، مشيدا بجهودهم التي ساهمت بشكل مباشر في الارتقاء بمستوى العمل في الإدارة العامة للمرور، وتحقيق الأهداف في مختلف المجالات، وتميزها على المستويين الداخلي والخارجي باعتبارهم المحرك الرئيسي، وبجهودكم ستصل الإدارة إلى المستويات المرموقة وتحقق الأهداف والنتائج المرجوة.

وأوضح أن الإدارة العامة للمرور تهدف من خلال هذا التكريم إلى تنمية وتطوير وتشجيع موظفيها على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد وتحقيق الكفاءة في الأداء ضمن بيئة العمل، إضافة إلى المساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

جني الثمار

وفي ختام كلمته أكّد اللواء محمد الزفين، على أهمية التعاون والتنسيق والعمل الجماعي المشترك، الذي يحقق أكبر الأهداف بأقل جهد ممكن.

و بعد ذلك كرَّم اللواء محمد الزفين، يرافقه العقيد سيف المزروعي، فِرقَ العمل المتميزة، متمثلة في فريق عمل نظام النقاط البيضاء، وفريق عمل حملة السرعة قاتلة، وفريق عمل إدارة الحملات المرورية، وفريق عمل التدوير في إدارة التقنيات المرورية، وفريق عمل الرضا الوظيفي، وفريق عمل مقدمي الدورات التدريبية التخصصية للقطاع الخاص، وفريق عمل التدقيق النهائي على أسباب وأنواع حوادث الوفيات المرورية، وفريق عمل جهاز تحرير المخالفات، وفريق عمل التحسين في الأداء المؤسسي. بالإضافة إلى فريق عمل فرقة المشاة، وفريق عمل النقل الجماعي، وفريق عمل ضبط المركبات المطلوبة، وفريق عمل الإسناد، والفرقة (29)، والمتميزين في إدارة الفعاليات والمواكب.

طباعة Email