صندوق الزكاة يستقبل طلبات الالتحاق بمشروع دعم الجامعيين اليوم

يبدأ صندوق الزكاة اليوم الاحد، استقبال طلبات الجامعيين، وذلك ضمن مشروع «وقل رب زدني علما»، لدعم الطلبة الجامعيين من ذوي الحالات الاقتصادية والانسانية، عبر تحمل تكاليفهم الدراسية في احدى جامعات الدولة، على ان يكون يوم الاربعاء المقبل اخر موعد لاستقبال الطلبات.

وبلغ اجمالي المبالغ النقدية التي قدمها الصندوق منذ اقراره المشروع في العام 2010 وحتى العام الماضي 2014، نحو 33 مليونا و374 ألفا و964 درهما.

ويدعم هذا العطاء الذي شمل خلال السنوات الخمس الماضية، نحو 274 طالبا وطالبة، مفاهيم الانتماء بين الطلبة ويعمق دورهم المأمول في الإبداع وعمليات التنمية المستدامة والحرص من جانب الصندوق على دعم القطاع التعليمي وإيجاد جو نفسي مريح للطالب كي يتابع تحصيله العلمي بدون أية عوائق.

وأكد عبدالله بن عقيده المهيري، الامين العام لصندوق الزكاة، أن الشروط التي وضعها الصندوق للاستفادة من المنح التي يقدمها المشروع تتضمن أن تكون النسبة المئوية لطالب الثانوية العامة 70% وما فوق وأن لا تكون قد مضت على الشهادة ثلاثة أعوامٍ للمواطنين وأبناء مجلس التعاون وأبناء المواطنات، وعلى نسبة 95% للوافدين.

وعبر عبدالله بن عقيده المهيري عن تقدير الصندوق وكافة أبناء الإمارات والمقيمين لما توليه قيادات الدولة من عطاء مستمر للمسيرة التعليمية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات