00
إكسبو 2020 دبي اليوم

توعية

جمعية أم المؤمنين ومستشفى زليخة ينظمان حملة صحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، نظمت الجمعية في مقرها بالتعاون مع مستشفى زليخة مبادرة مشتركة لحملة توعية صحية حول مخاطر سرطان عنق الرحم لرفع مستوى الوعي الصحي بهذا المرض.

 حضرت الحملة الشيخة مريم بنت سعيد بن راشد النعيمي مسؤولة مراكز التحفيظ في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بعجمان، وزنوبيا شمس الرئيس التنفيذي لمستشفى زليخة، والدكتورة باميلا مونستر بروفيسور في قسم الطب الباطني - علم الأورام والأمراض السرطانية، والدكتورة بسمة شهابي أخصائية نساء وولادة، والدكتورة هميرة بنت رئيس أخصائية نساء وولادة، إلى جانب عدد من الأخصائيات في أمراض النساء بمستشفى زليخة.

وقامت إدارة مستشفى زليخة بتقديم كوبونات فحص مجاني لمسحة عنق الرحم واستشارة نسائية مجانية، إضافة إلى مشاركة من شركة بيوريتنس برايد التي قامت بتوزيع عينات فيتامينات للحضور.

وألقت الدكتورة نورا المرزوقي عضوة مجلس إدارة الجمعية ومديرة المكتب الإعلامي بالجمعية، كلمة نقلت فيها تحيات الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان لممثلي مستشفى زليخة والحضور، معربة عن سعادتها باستضافة هذه الحملة ذات الأهداف العظيمة لتوعية وتثقيف السيدات حول هذا المرض الصامت وكيفية العناية بأنفسهن.

طباعة Email