00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مواطنون: رسائل محمد بن راشد مغلفة بالطاقة الإيجابية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قال علي محمد الأنصاري، موظف، إن كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فخوراً بمتابعيه، ومقدراً لآرائهم واقتراحاتهم وتفاعلهم، فشعبه فخور أكثر بسموه، كونه شخصية قيادية وإنسانية أقرب ما يكون فيها إلى شعبه.

التفكير الإبداعي

عمر محمد الكعبي رئيس قسم السلامة في مواصلات الإمارات، أوضح أنه كثيراً ما يلمس في صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تشجيعاً على أن يكون لنا دور إيجابي وفعال عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف نواحي الحياة. وأكد نافع حسين الياسي، طبيب أطفال في مستشفى توام، أنه ليس غريباً أن ينشئ شيوخنا، حفظهم الله، حسابات على مواقع التواصل، يغردون من خلالها وينشرون ما يحفز الطاقة الإيجابية فينا، وينقلون إلينا آراءهم وتصوراتهم في مختلف القضايا.

شيخة المعمري رئيسة شعبة الرعاية النفسية والاجتماعية، في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، أوضحت أن أن تغريدات سموه قد تجاوزت نطاق المحلية، إلى شتى الموضوعات والأُطر والقضايا العالمية، وهنا، نشأ شغف في قلوب متابعيه لقراءة جديد تغريداته.

وقالت نورة الخميري مسؤولة خدمة الزوار في حديقة الحيوانات، إن سموه يعتبر من الشخصيات القيادية الأكثر متابعة على «تويتر»، على مستوى الوطن العربي، مبدية سعادتها لحرص سموه على التواصل مع أفراد شعبه.

طباعة Email