00
إكسبو 2020 دبي اليوم

متابعة حسابات سموه مشاركة في بناء الوطن

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت نخب مجتمعية أن تخطي المتابعين لحسابات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، على مواقع التواصل الاجتماعي، حاجز الملايين تأكيد على أن سموه نموذج القائد الذي يقدره المجتمع ليس المحلي فحسب، وإنما العالمي أيضاً.

وقال بشير عبد السميع من قسم الإعلام في جامعة الشارقة نلمس من خلال ما يدرجه سموه على صفحاته في مواقع التواصل «تويتر» و«فيس بوك» و«انستغرام» حرصه على التواصل مع أبناء الإمارات وجعلهم شركاء حقيقيين في مسيرة التنمية الشاملة وغير المسبوقة التي تشهدها الدولة، فيضع سموه متابعيه دوماً وخطوة بخطوة في صورة ما قامت به الحكومة من قرارات.

أما سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم عضو المجلس التنفيذي في حكومة الشارقة فقال إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية عامة ملاصقة للشعب وقريبة من الجميع، وهو ما يعكسه انفتاح سموه على شعبه عبر صفحاته، بل وإتاحة المجال لهم لوضع مقترحاتهم وآرائهم التطويرية.

وأضاف الكعبي إن سموه يحرص أيضاً على التعامل كشخص عادي فتجده يضع بعض الصور العائلية لمتابعيه لإعطاء فكرة عن نمط حَيَاة القائد اليومية، مشيراً إلى أن قرب محمد بن راشد من الناس يعطي كل مسؤول درساً بأن لا يبقى في قصر عاجي.

ورأى يوسف البحر محام إماراتي أن المكانة الكبيرة التي يتبوأها سموه في قلوب الجميع لم تأت من فراغ وإنما من إنجازات حققها وظهرت جلياً في أكثر من صعيد. وقال إن متابعة نائب رئيس الدولة حاكم دبي وتتبع شخصية بهذا الثراء، مكسب لنا جميعاً، فلا شيء يدرجه على صفحاته إلا وينطوي على قيمة عالية لرجل قائد بات نموذجاً يحتذى بفكره وتوجهاته.

طباعة Email