00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مسؤولون في رأس الخيمة: طاقة إيجابية تفرزها كل تغريدة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت فعاليات رأس الخيمة أن الحسابات الخاصة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، على مواقع التواصل هي حسابات إشعاع للطاقة الإيجابية والفكر الفريد الذي يستمدون منه الفائدة مع كل تغريدة أو صورة أو رسالة.

السباق دائماً

وذكر محمد السبب مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة،أن سموه كان السباق في اكتشاف عالم التواصل الاجتماعي وتخصيصه لخدمة العمل الحكومي وتسخيره أداة لجعل المواطنين أكثر سعادة، فمن خلال هذه المواقع اكتشف الناس أوجه كثيرة من فكر سموه وعرفوا توجهات دولتهم، خاصة فئة الشباب.

منبع طاقة

وأكدت موزة الغناة مديرة نطاق في رأس الخيمة، حرصها على متابعة سموه في كل مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تتابع من خلالها كل المستجدات المهمة في الدولة، وتعتبر توجيهات سموه من خلال هذه المواقع خريطة طريق متميزة.

وذكرت موزة المسافري مديرة مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برأس الخيمة، أن حرص سموه على التواجد في كل موقع جديد على شبكة الإنترنت من المواقع التي تساعد على التواصل بين الجمهور، إنما يدل على اهتمامه الشديد بأن يظل متصلاً ومتواصلاً مع الجميع.

قائد ملهم

وقال أحمد البخيتي موظف في شرطة رأس الخيمة، إنه حريص على متابعة سموه لأنه قائد ملهم ولابد أن يكون المواطنون جميعاً خلف القائد ورهن إشارته في كل تعليماته، فتغريدات سموه أوامر وتوجيهات.

طباعة Email