00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فكر

مواطنون في الشارقة: نستمد الهمم من حسابات سموه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مواطنون من إمارة الشارقة أنهم متابعون جيدون لحسابات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على مواقع التواصل، مشيرين إلى أنهم يستمدون ويستلهمون الهمم والطاقة الإيجابية من كلمات سموه.

وأوضحوا أن سموه بقربه وتواصله المباشر مع أبناء الشعب عكس صورة ناصعة البياض للعلاقة بين الحاكم والمحكوم تلك العلاقة القائمة على الثقة والاحترام والتقدير والولاء، والتي تقود إلى مشاركة بناءة وإيجابية في بناء الوطن وتحقيق رفعته.

وأكدوا أن فكر سموه لا ينحصر على فائدة الدولة ومواطنيها بل هو فكر إنساني عالمي يصلح للبشرية جمعاء.

وأوضح على الراشدي المدير المالي في جمعية الشارقة الخيرية أنه دائم التواصل مع حسابات سموه الاجتماعية، مشيراً إلى أنه يسعد كثيراً عندما يقرأ تغريدة لسموه أو رسالة يوجهها سموه من خلال حسابه على فيسبوك، أو صورة نشرها سموه على موقع انستغرام.

وأضاف أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يعتبر من الشخصيات المحببة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك الكثيرون المتابعون لسموه على هذه المواقع سعياً للتعرف إلى أخبار سموه.

 

أرقام المتابعين تزداد يومياً

 

أشار الدكتور علي بن مبارك بن حنيفة عضو المجلس الاستشاري السابق مدير مركز تدريب وتأهيل العاملين في المنطقة الشرقية بإمارة الشارقة، إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من أكثر الشخصيات المؤثرة من خلال حسابات سموه، سواء على مواقع التواصل، أو عبر الرسائل والكلمات الجميلة والرائعة التي يسطرها سموه باستمرار.

وأوضح أن أرقام متابعي سموه على هذه المواقع تزداد يوماً بعد يوم، وذلك بفعل تأثرهم الشديد بمقولات وتغريدات سموه. وأوضح أن تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تعتبر بالنسبة إلينا مواطني الدولة، نبراساً وضوءًا نهتدي به، وقاموساً نسير على نهجه.

 

طباعة Email