00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مستطلعون: ملايين المتابعين تزيدنا فخراً بقيادتنا وسجلها الذهبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبر خالد الكمدة مدير عام هيئة تنمية المجتمع في إمارة دبي، أن تجاوز عدد متابعي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الحد الأقصى من المتابعة، دليل على حقيقة شخصيته، التي ترتاح بتواصلها الدائم عن قرب مع المواطن والمجتمع ومتابعيه من بقاع العالم كافة، ودليل أيضاً على مدى تفاعل المتابعين مع طروحات وأفكار وتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقيادتنا الرشيدة تسعي دائماً إلى اختيار كل ما هو أفضل لشعبها والأمة العربية.

وأضاف الكمدة: تزيدنا هذه المناسبة فخراً بقيادتنا وسجلها الذهبي التي تؤكد في كل يوم قصص النجاح.

إمارة الإنجازات

وأوضح محمد عبيد هلال أن إعلان وصول متابعي حسابات وسائل الاتصال الاجتماعي الخاصة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى 4 ملايين على «تويتر» وحده، شرف كبير لنا جميعاً ولدولة الإمارات.

وأكد محمد الخوري أنه بعد أن تجاوزت حسابات سموه، في مواقع التواصل، هذه الملايين، فإن الأرقام تمدنا بالفخر والاعتزاز، وقال: أنا إماراتي وأفتخر، وشعب الإمارات محظوظ بصاحب السمو نائب رئيس الدولة وشيوخ الإمارات.

وبين ماجد الصياح أن هذا العدد تعبير على أن سموه غني عن التعريف، فالكل يعرفه في الإمارات أو دول الخليج أو الدول العربية أو على مستوى العالم.

وأشار محمد الشامسي إلى أن تفاعل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع المجتمع رسم لهم الصورة المثالية للقائد الذي يحتذى به في شتى المجالات الاجتماعية والوطنية والسياسية.

وأضاف، تشرفت بإعادة التغريد من قبل سموه في عدة مناسبات، ومنها في مبادرة #شجرة_الاتحاد و#شكرا_خليفة و#يوم_العلم، ولازلنا ننهل من إبداعات سموه وتفاعله المميز الذي يضفي علينا الفرح والسرور والفخر بقائد فذ ليس له مثيل.

طباعة Email