00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«بيت الخير» في ملتقى أفضل الممارسات الإنسانية 3

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت «بيت الخير» في «ملتقى أفضل الممارسات الإنسانية الثالث» الذي نظمته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وافتتحه الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام للدائرة، بقاعة الراس في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي وليوم واحد.

وأكد الشيباني في كلمته الافتتاحية أن الدائرة تسعى من خلال الملتقى الثالث إلى إبراز أفضل الممارسات الإنسانية المتميزة في الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي من قبل المؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية والجهات الأخرى المعنية بالعمل الخيري، وكذلك تعميم خلاصة التجارب الناجحة في إطار تبادل المعرفة والاستفادة منها في تنمية العمل الخيري.

وتمثلت مشاركة الجمعية بإقامة جناح للتعريف بنشاطاتها وممارساتها الخيرية، وتم توزيع المنشورات الخاصة بالبرامج والمشاريع الخيرية، وحملة «بيت الخير» الرمضانية «إِنَّا نَرَاكَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ»، كما تم توزيع نسخة مجانية من كتاب الزكاة لمؤلفه المرحوم بإذن الله تعالى الفقيه المحقق عبد الرحمن حبنكة الميداني. وفي نهاية الملتقى تمّ تكريم الجمعيات المشاركة، حيث قام د. حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام للدائرة، بتسليم شهادة تكريم «بيت الخير» لمساعد المدير التنفيذي في الجمعية عبدالله الأستاذ.

طباعة Email