00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مدينة خليفة الطبية تبرز دور العاملين بالتمريض

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت مدينة الشيخ خليفة الطبية باليوم العالمي للتمريض، تحت شعار «كوادر التمريض قوة من أجل التغيير: كفاءة الرعاية والتكلفة».

ويعكس شعار احتفالات هذا العام، الذي وضعه المجلس الدولي للعاملين في التمريض، الارتفاع المستمر في تكاليف الرعاية الصحية، والإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الممرضون والممرضات لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في قطاع الرعاية الصحية، كونهم ينتمون للمهنة الأكبر في القوى العاملة بهذا القطاع.

وعلاوة على الإمكانات الاقتصادية الكامنة في الدور الذي تلعبه كوادر التمريض، فإن دورها في أصعب الأوقات التي يمر بها المريض لا يقل أهمية وشأناً.

وأعرب الدكتور عبدالمجيد الزبيدي، رئيس إدارة الخدمات الطبية في مدينة الشيخ خليفة الطبية، عن فخره بإنجازات فريق التمريض بالمدينة الطبية وقال إنه استطاع إحداث تغييرات إيجابية تعزز الرعاية الآمنة ذات الجودة العالية، والمرتكزة على القرائن، والمتمحورة حول المريض.وفي هذا السياق، قالت صفاء المصطفى، نائب رئيس إدارة التمريض بمدينة الشيخ خليفة الطبية، إنه على الرغم من أن المرضى قد لا يتذكرون أسماءنا، لكنهم لا يستطيعون نسيان تلك الممرضة التي تقف إلى جوارهم وتمسك بأيديهم، وتشاركهم الدمعة والابتسامة.

طباعة Email