00
إكسبو 2020 دبي اليوم

دائرة الشؤون الإسلامية في دبي تحيي ذكرى الإسراء والمعراج

■ جانب من الحضور خلال الاحتفال | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي بذكرى الإسراء والمعراج في مقرها الرئيس بممزر دبي، وبحضور كبير لمنتسبي الشؤون الإسلامية من أئمة المساجد والوعاظ والخطباء والإداريين والفنيين والجمهور.

وبهذه المناسبة الكبيرة قال الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، مدير دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي: «نرفع أسمى آيات التبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وشعب الإمارات، داعياً الله أن يجنِّب الدولة الفتن ما ظهر منها وما بطن..

مشيراً إلى أن هذه المناسبة لها من الدلائل والبينات ما يجعلنا نقف وقفة تأمُّل وتذكر في تلك الأحداث الجليلة التي مرت في مسيرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلَّم، حيث جاءت هذه المعجزة بعد أن تراكمتْ لديه الكثيرُ من الأحزان والمُلمَّات لتفتح له باباً عظيماً أكرمه الله به من خلال فرض الصلاة التي تعد أفضل وسيلة للقرب منه عز وجل.

احتفالات

وقال عادل مطر مدير إدارة البحوث والمدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بالإنابة: «تحرص الدائرة سنوياً على مشاركة الأمة الإسلامية في سائر احتفالاتها، ولاسيما ذات الأثر في حياتها العلمية والإيمانية والسلوكية"

طباعة Email