00
إكسبو 2020 دبي اليوم

10 آلاف باحث عن عمل يزورون معرض الفجيرة للوظائف

■ عبد الله الشرقي خلال الحفل الذي أقيم على هامش معرض الفجيرة للتوظيف | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام على هامش معرض الفجيرة التاسع للتوظيف، الحفل السنوي الذي أقامته دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، لتكريم المؤسسات المشاركة في المعرض والمؤسسات الإعلامية والإعلاميين على مستوى الدولة.

ورحب محمد خليفة الزيودي مدير الدائرة براعي الحفل الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وأعرب عن شكره وتقديره لرعايته حفل الدائرة السنوي لتكريم الإعلاميين والمشاركين في معرض الفجيرة للتوظيف.

واختتم معرض الفجيرة التاسع للوظائف باستقطاب أكثر من 10 آلاف باحث وباحثة عن عمل فاقت توقعات دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة الجهة المنظمة للحدث تحت شعار

«الابتكار هو طريقنا لبناء تاريخ الإمارات المجيد»، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وتسجيل ما يقارب

الـ4700 طلب وظيفة خلال الأيام الثلاثة للمعرض.

مكانة

وأشار محمد خليفة الزيودي أن زوار المعرض الذين توافدوا لتقديم طلباتهم للعمل فاقت توقعاتنا، الأمر الذي يؤكد أهمية المعرض في توفير أهم الفرص الجادة لطالبي الوظائف، مشيراً إلى أن المعرض استطاع ترسيخ مكانته ركيزة أساسية داعمة ومساندة لبرنامج التوطين في الدولة..

والحرص على تذليل المعوقات والصعوبات أمام الخريجين الجدد والباحثين عن فرصة عمل. من خلال معارض التوظيف التي تفتح أبوابها للجميع من أبناء الوطن للتقدم بسيرته الذاتية، في مكان واحد يضم 120 جهة من مؤسسات القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص والعسكري، ليكون الخيار متاحاً ومتنوعاً، كل وفق تخصصه وميوله ورغبته في العمل في أي مجال يجد فيه نفسه.

شواغر

وكانت المشاركة العسكرية في المعرض متميزة والشواغر مفتوحة، إلى جانب مشاركة قيادة شرطة أبوظبي ودبي والفجيرة بإتاحة الفرص للراغبين من الجنسين في الالتحاق بالعمل الأمني، حيث لفتت الجهات العسكرية والأمنية عن فتح أبوابها لاستقبال طلبات التعيين من دون رقم محدد، الأمر الذي يؤكد دعم الكوادر المواطنة.

منح دراسية

وقعت دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة مذكرة تفاهم بين الدائرة وكلية الأفق الجامعية، ممثلة بمدير الدائرة محمد خليفة الزيودي، التي تمحورت حول التعاون المشترك بين الطرفين على طرح المبادرات، التي تخص توفير منح دراسية للطلاب المهتمين بمواصلة تعليمهم.

طباعة Email