00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«خليفة الإنسانية» تتكفل بعلاج 600 حالة عقم في فلسطين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بعلاج 600 حالة من المصابين بالعقم في الأراضي الفلسطينية.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن هذه المساعدة تجيء ضمن برنامج مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في تقديم العون لأبناء الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات لمساعدتهم على تخطي الظروف الصعبة التي يعيشونها.

من جانبها أعلنت رئيسة مجلس إدارة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني «فتا» الدكتورة جليلة دحلان أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية قدمت منحة للفلسطينيين تتكفل بعلاج 600 حالة من المصابين بالعقم في الضفة الغربية وقطاع غزة. وقالت في بيان صحفي وزع في غزة إنها وقعت عقدا مع المراكز الطبية المختصة التي ستباشر في علاج هذه الحالات وعددها 600 حالة منها 400 في قطاع غزة و200 حالة في الضفة الغربية.

وأضافت أنه سيتم البدء بالكشف عن هذه الحالات ابتداء من اليوم معربة عن شكرها لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على هذه المنحة الكريمة التي تعبر عن وقوف دولة الامارات إلى جانب الشعب الفلسطيني. ومن جهة اخرى قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية منظاراً طبياً لمستشفى «ويتشاكارونراسم» التايلاندي، الذي يعد واحداً من تسعة مستشفيات رئيسية في العاصمة بانكوك. وقال سيف عبدالله محمد الشامسي سفير الدولة لدى مملكة تايلاند، الذي أشرف على تسليم الجهاز الطبي، إن هذه المساعدة تعد جزءاً من برنامج مساعدات إنسانية تقدمها المؤسسة للمحتاجين .

طباعة Email