00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المواقف العامة مجانية في دبي والشارقة السبت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة المرور والطرق في هيئة الطرق والمواصلات بأن تكون مواقف السيارات في جميع مناطق إمارة دبي مجانية بمناسبة عطلة الإسراء والمعراج يوم السبت المقبل في الوقت الذي أكدت فيه المؤسسة بأن مواقف سوق السمك لن تكون مجانية طوال يوم العطلة المذكورة وذلك بهدف توفير مواقف للسيارات الخاصة برواد السوق. والمواقف متعددة الطوابق لن تكون مجانية أيضا.

وقال أحمد حسن محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات: «تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الهيئة على توفير سبل الراحة وتسهيل الحركة على سكان وزوار الإمارة خلال العطل والمناسبات الدينية والوطنية، الأمر الذي يعكس الاهتمام المتواصل من قبل الهيئة بالجمهور من مختلف شرائح المجتمع وروح المسؤولية، التي تتمتع بها تجاه سكان وزوار الإمارة.»

ومن جهتها أعلنت بلدية مدينة الشارقة أن مواقف السيارات ستكون مجانية يوم السبت الموافق السادس عشر من مايو الجاري وذلك بمناسبة عطلة الإسراء والمعراج. وأكد عاطف الزرعوني مدير إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة بأن إيقاف السيارات في المواقف التابعة لنظام المواقف المدفوعة مسبقا سيكون مجانيا فقط طوال يوم السبت المقبل والذي يصادف عطلة رسمية للدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص في عموم الدولة.

ودعا الزرعوني مالكي المركبات إلى ضرورة الاستخدام الأمثل لمواقف السيارات، مشيراً إلى أن الاستخدام الخاطئ للموقف سوف يعرض صاحب المركبة للمخالفة مؤكداً أن الهدف من مراقبة السيارات خلال يوم العطلة هو منع سوء استغلال المواقف واستخدام أكثر من موقف للسيارة الواحدة أو وقوف السيارات بشكل خاطئ مما يعرقل حركة السير.

طباعة Email