00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تفقد »الفجيرة للتوظيف« وأكد حرص القيادة على توفير فرص العمل

حمد الشرقي: تمكين المواطنين أولوية

■ حمد الشرقي وراشد بن حمد خلال تفقد معرض الفجيرة التاسع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حرص القيادة الرشيدة في الدولة على تمكين المواطنين وتوفير فرص العمل المناسبة لإمكانياتهم العلمية والعملية بما يضمن مشاركتهم الفاعلة في مسيرة التنمية والتطويرالتي تشهدها دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال زيارة سموه يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام أمس ..معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة تحت شعار"الابتكار هو طريقنا لبناء تاريخ الإمارات المجيد".. بمشاركة 120 جهة من مؤسسات القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص والعسكري.

وجال صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي في أرجاء المعرض حيث تعرف على الجهات المشاركة في المعرض واطلع على آليات التوظيف وفرص العمل التي تم توفيرها خلال أيام المعرض، مشيداً بجهود القائمين على هذا الحدث الوطني المميز وبحجم المشاركة الكبيرة فيه وبطبيعة الفرص الوظيفية المطروحة خلاله والتسهيلات التي رافقته لطالبي العمل. وفي هذا السياق أثنى سموه على مبادرة القيادة العامة لشرطة دبي "التوظيف في 50 دقيقة"، التي تستهدف تقديم تسهيلات وإجراءات سريعة لتوظيف الراغبين في المجال الشرطي.

500 وظيفة

ومن المأمول أن يوفر المعرض الذي يختتم اليوم 500 وظيفة متنوعة بين القطاعات المختلفة إضافة إلى فرص عمل لعدد غير محدود من الوظائف توفرها القوات المسلحة التي تشارك في المعرض بجناح ضخم يضم جميع وحداتها الرئيسية. ومن جانبه أشار محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة إلى أن زيارة سمو الحاكم إلى المعرض تعكس حرص القيادة على الاهتمام بالتوطين وإتاحة الفرص لأبناء الوطن في مختلف المجالات وتذليل الصعاب والمعوقات لهم بكافة السبل.

منصة القوات المسلحة

ووفر جناح القوات المسلحة فرصة التدريب الميداني على إطلاق النار عبر الرماية الإلكترونية، عبر نظام المشبهات، التي جذبت أعداداً من الزائرين لتجريب مهاراتهم في الإطلاق والتصويب نحو الهدف. ودعت القوات المسلحة خلال مشاركتها في المعرض، شباب الوطن من الذكور والإناث، إلى الالتحاق بالعمل بمختلف التخصصات التي توفرها القوات المسلحة، وأكدت استعدادها لاستقطاب وتوظيف أكبر عدد من الراغبين بالالتحاق بتلك الفرص، حيث سيتم تأهيل الملتحقين داخل الدولة وخارجها من خلال بعثات متخصصة في أعرق الجامعات والمعاهد الدولية.

جامعة عجمان

كم اطلع زوار جناح جامعة عجمان على سياسة القبول في الجامعة، إضافة إلى الخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لطلبتها، والامتيازات المخصصة للطلبة المتفوقين والمعسرين، التي تتمثل في إعفاءات في الرسوم تتراوح ما بين 25% و100% واطلع الزوار أيضا على طبيعة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية التي تنظمها إدارة شؤون الطلبة على مدار كل فصل دراسي لتعزيز تجربة الطالب التعليمية داخل الجامعة.

طباعة Email