00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مناقشة تطورات مشروع رد الجميل

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقف وفد من جمعية دار البر على آخر تطورات مشروع رد الجميل، الذي أطلقته بالتعاون مع «بيت الخير» لتسهيل إسكان الأسر التي تحول ظروفها دون ذلك.

ورحب سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام بيت الخير بالوفد الزائر الذي ضم خليل الزهراني، مدير إدارة الزكاة، وخالد التميمي، رئيس قسم الشراكات، رئيس قسم الإعلام والعلاقات بالإنابة، ومثل بيت الخير في الاجتماع الذي عقد بين الجانبين لتداول آخر التطورات، عب الله الأستاذ، مساعد المدير العام، وعدد من رؤساء الأقسام المعنية.

وأكد سعيد مبارك المزروعي أن اللجنة المشتركة لترويج المشروع قد قامت بترويج فكرة المشروع عبر التواصل مع الجهات الخيرية والحكومية المختلفة المعنية بدعم إسكان الأسر، ووجدت تجاوباً كبيراً من المؤسسات والجهات المعنية، مثل (برنامج زايد للإسكان) و (وصل العقارية)، اللتين أبدتا استعدادهما لدراسة سبل التعاون الممكنة، دعماً لهذه المبادرة المشتركة، وتيسيراً على الأسر المستهدفة. كما تم حوار مستفيض حول دعم المشروع مع (هيئة تنمية المجتمع) التي وعدت خيراً.

يذكر أن (118) أسرة أبدت رغبتها في الاستفادة من المشروع، وتم كمرحلة أولى مساعدة (4) حالات بمبلغ 150.117 ألف درهم، كما تتم دراسة عدد من الحالات، حيث من المتوقع مساعدة (10) حالات أخرى خلال هذا العام.

طباعة Email