00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تعداد الشارقة يواصل المقابلات لشغل 800 وظيفة شاغرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة عقد المقابلات مع المرشحين لشغل 800 وظيفة شاغرة مؤقتة التي تم الإعلان عنها خلال شهر أبريل الماضي، والخاصة بمشروع تعداد الشارقة للعام 2015. ويشهد مركز إكسبو الشارقة، الذي يحتضن المقابلات الخاصة بمدينة الشارقة، إقبالاً كبيراً من المتقدمين والذين اختاروا الموعد المناسب لهم لإجراء مقابلاتهم حسب الأيام والأوقات الواردة في الموقع الخاص بمشروع التعداد على الإنترنت www.sharjahcensus.ae، أو من خلال الحضور شخصياً إلى موقع المقابلات دون ضرورة الحصول على موعد مسبق، حيث يقتصر الأمر على إحضار الهوية الوطنية.

وتقوم اللجنة الخاصة التي شكلتها الدائرة بإجراء هذه المقابلات مع المرشحين للوظائف بمركز إكسبو الشارقة للذين قاموا بالتقديم من مدينة الشارقة، علماً بأن المقابلات الخاصة بهم ستنتهي في 13 مايو الجاري، لتبدأ اللجنة في عقد مقابلات الذين تقدموا بطلباتهم من المنطقة الوسطى في نادي الذيد الثقافي خلال الفترة من 17-19 مايو الجاري من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 عصراً.

وستختتم اللجنة هذه المقابلات مع الذين تقدموا بطلباتهم من المنطقة الشرقية والتي ستنعقد المقابلات الخاصة بهم في إكسبو خورفكان في الفترة من 24-27 مايو الجاري من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 عصراً.

طباعة Email