00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تكريم فريق أرشفة الملف الإلكتروني والموارد البشرية

■ صورة جماعية مع المكرمين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم العميد عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، بحضور العقيد محمد جعفر آل رحمة مدير إدارة الشؤون الإدارية، والمقدم حسن ناصر عبد الرزاق رئيس قسم إدارة الموارد البشرية بالوكالة، فريق عمل أرشفة الملف الإلكتروني، وشعبة تأهيل الموارد البشرية.

وقال العميد الغيثي إن تحفيز وتشجيع الأفراد المتميزين والمخلصين في أداء عملهم أصبح نهجاً وأسلوب عمل تتخذه الإدارة العامة مقابل محاسبة وتأنيب المقصرين والمتهاونين وبذلك تتحقق العدالة والمساواة، وقد ثبت للقيادة العامة لشرطة دبي نجاح هذه السياسة الحكيمة، ونحن في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، نتبع سياسة القيادة العامة لشرطة دبي الأم كوننا إدارة من إداراتها المتعددة التي تعمل تحت قيادتها.

وشكر الغيثي فريق عمل أرشفة الملف الإلكتروني الذي أنجز أرشفة 2300 ملف خلال مدة زمنية قصيرة، كما شكر طاقم شعبة تأهيل الموارد البشرية على عملهم الدؤوب وتنفيذ خطة التدريب السنوية وكذلك جلب العديد من الدورات المجانية والتي بلغت 21 دورة خارجة ضمن خطة التدريب السنوية، وإسهامها في توفير مبلغ مالي كبير خاص بالتدريب.

وقال العقيد محمد جعفر آل رحمة إن إدارة الشؤون الإدارية بجميع أقسامها تعمل بتنسيق وتعاون لتحقيق أهداف الإدارة العامة والمنبثقة من أهداف واستراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي، وتعتبر حلقة وصل وربط بين جميع الإدارات الفرعية والإدارة العامة، لافتاً إلى أن تكريم المدير العام للشؤون الإدارية يعد حافزاً قويا لبذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل بكل تفان وإخلاص وبث روح المنافسة الشريفة بين جميع أفراد المرتب بمختلف الإدارات والأقسام.

وسلم العميد الغيثي يرافقه العقيد محمد جعفر، الشهادات للمكرمين وأخذ الصور التذكارية معهم في أجواء غامرة بالبهجة والسرور.

وعبر المكرمون عن جزيل شكرهم وامتنانهم للمدير العام على هذه اللفتة الكريمة التي زادتهم حماساً وحرصاً على بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير العمل في الإدارة العامة.

طباعة Email