00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مجموعة الإمارات تتلقى 2000 طلب في معرض الوظائف 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقطب جناح مجموعة الإمارات في معرض الإمارات للوظائف 2015، الذي أقيم في دبي مؤخراً، أعداداً كبيرة من المواطنين الباحثين عن فرص عمل، حيث أعلنت المجموعة عن توفر 850 فرصة عمل في مختلف دوائر وأقسام طيران الإمارات ودناتا خلال السنة المالية الجارية.

زيادة

وزاد عدد المتقدمين للوظائف في جناح مجموعة الإمارات خلال الأيام الثلاثة للمعرض على 2000 شابة وشاب للالتحاق بمختلف البرامج التدريبية والتأهيلية، ومن ثم العمل في مواقع مناسبة ذات آفاق متميزة للتطور المهني والوظيفي، سواءً في طيران الإمارات، الناقلة العالمية المتميزة، أو في دناتا التي تعد من بين أكبر الشركات المقدمة لخدمات الطيران والسفر في العالم.

حيث يمتد نشاطها في 38 دولة ضمن خمس قارات، أو في دوائر وأقسام المجموعة الأخرى، مثل الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والمشتريات والإمداد وإدارة المرافق والتسويق.

وقالت أميرة العوضي، نائب رئيس الإمارات لتوظيف وتطوير المواطنين: أصبح هذا الحدث السنوي منصة رئيسة للشابات والشبان الإماراتيين لمعرفة الفرص الوظيفية والتدريبية المتوفرة لهم. وقد نجحنا بفضل جهود فريق العاملين في قسم توظيف وتطوير المواطنين في إطلاعهم على الفرص والآفاق التي تتيحها لهم مجموعة الإمارات وصناعة الطيران عامة.

التزام قوي

وأضافت بقولها: يعد استقطاب هذا العدد الكبير من الراغبين في العمل لدى مجموعة الإمارات خلال ثلاثة أيام شاهداً على التزامنا القوي تجاه التوطين. فنحن في مجموعة الإمارات لا نعرض شواغر فقط، بل نحرص على أن تمثل كل فرصة نوفرها مستقبلاً مهنياً ووظيفياً واعداً لشاباتنا وشبابنا.

وبالإضافة إلى تقديم الطلبات، وفرت مجموعة الإمارات للزوار فرصة المشاركة في مسابقة تضمنت الإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بالمجموعة من خلال شاشة تعمل باللمس. وتم في اليوم الأخير إجراء السحب لاختيار ثلاثة فائزين للفوز بتذكرتي سفر لكل منهم إلى أي من المحطات الـ144 التي تخدمها رحلات طيران الإمارات.

طباعة Email