00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«لجنة الخارجية» تناقش تعديل مشروعي قانونين اتحاديين

ت + ت - الحجم الطبيعي

استكملت لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية في المجلس الوطني الاتحادي مناقشة تقرير مشروع قانون اتحادي بتعديل القانون الاتحادي رقم 23 لسنة 1999 في شأن استغلال وحماية وتنمية الثروات المائية الحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة راشد الشريقي، رئيس اللجنة، ومشاركة ممثلي وزارة البيئة والمياه، وقررت إعداد تقريرها النهائي حول مشروع القانون ورفعه إلى المجلس.

كما اطلعت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقد بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي على مقترحات التعديلات التي أدخلتها على مشروع قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 45 لسنة 1992 في شأن تنظيم وزارة الخارجية، وقررت عرض الاقتراحات على وزارة الخارجية، تمهيداً لاعتماد التقرير ورفعه إلى المجلس.

حضر اجتماع اللجنة كل من عفراء البسطي، مقررة اللجنة، وأحمد رحمة الشامسي، وأحمد عبد الملك أهلي، وسلطان جمعة الشامسي، وغريب أحمد الصريدي، أعضاء اللجنة.

شارك في الاجتماع من وزارة البيئة والمياه سلطان عبد الله بن علوان، وكيل الوزارة المساعد للمناطق، والدكتور ناصر سلطان، مدير إدارة الشؤون القانونية، وصلاح الريسي، مدير إدارة الثروة السمكية.

طباعة Email