00
إكسبو 2020 دبي اليوم

»الهوية« تنجح في تجديد شهادتي »المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين« و»أيزو إدارة الجودة« تميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت هيئة الإمارات للهوية فى تجديد شهادتي المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين والآيزو الدولية 9001: 2008 لإدارة الجودة وذلك بعد تلبيتها لمعايير ومتطلبات الاحتفاظ بالشهادتين وفقا للمحكمين المعتمدين لدى الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس.

وقالت الهيئة إن نجاحها في تجديد الشهادتين يشكل مؤشرا واضحا على مدى التزامها بتطبيق أفضل المعايير العالمية المتعلقة بخدمة المتعاملين وإدارة الجودة الشاملة واعترافا دوليا بنجاحها في تطوير معايير كفاءة خدماتها بشكل مستمر والوصول بها إلى مستوى يحقق رضا متعامليها ويتجاوز توقعاتهم.

 وأضافت الهيئة أن حرصها على تجديد الشهادتين يأتي في إطار سعيها الدؤوب على تحقيق الريادة والتميز المؤسسي وأن تكون في مقدمة المؤسسات الحكومية التي تقدم أرقى الخدمات لمتعامليها وتدعم مبادرات القيادة الرشيدة للارتقاء بمستوى العمل الحكومي في الدولة بحيث يصبح نموذجا غير مسبوق عالميا.

من جانبها أكدت لجنة شهادة «آيزو» التزام هيئة الإمارات للهوية بتطبيق المعايير العالمية في إدارة الجودة الشاملة على جميع إداراتها ومراكز الخدمة التابعة لها.

وأكد مصبح عبيد المسماري رئيس لجنة إدارة الهيئة المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة التزام إدارة الهيئة بتحديد وفهم وتلبية متطلبات متعامليها بشكل فعال وتحسينها باستمرار خصوصا بعد أن تبنت «إسعاد المتعاملين» كواحدة من قيمها المؤسسية.

طباعة Email