00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بلدية الفجيرة الاستشاري المعتمد في برنامج الشيخ زايد للإسكان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبحت بلدية الفجيرة الاستشاري المعتمد في برنامج الشيخ زايد للإسكان ذلك إنطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم إمارة الفجيرة، لتوفير السكن الملائم ومقومات العيش الكريم لكل أسرة مواطنة كأحد مقومات مشروع الفجيرة 2040.

وتهدف البلدية إلى إنشاء وتطوير مشاريع المجمعات و الأحياء السكنية و فق أفضل المعايير و توفير الحياة الكريمة للمواطن في الإمارة و اعتماد النماذج الجديدة والمطورة في سبيل توفير بيئة أكثر استقرارا وراحة للأسرة المواطنة إضافة إلى الاستثمار الأمثل للمساحات الداخلية مما يساهم في تعزيز نمط حياة سعيدة من خلال التواصل الفعال داخل المسكن.

وتم عمل اجتماع تنسيقي في مكتب برنامج الشيخ زايد للإسكان فرع الفجيرة بحضور المهندس حمد الضنحاني مدير فرع البرنامج بالفجيرة والمهندسة نوال الهنائي مديرة إدارة الشؤون الهندسية والأراضي ورئيس قسم المباني وذلك لإطلاق المشروع بشكل رسمي لتطبيقه على أرض الواقع .

وأكدت المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان أن الشراكات التي يعقدها البرنامج تلعب دورا كبيرا في تحقيق رؤية واستراتيجية حكومة الإمارات حيث يعد الإسكان من أهم محاور دعم استقرار الأسر المواطنة ومن مؤشرات سعادتها ، وتعد بلدية الفجيرة من أهم الشركاء الاستراتيجيين والذين لا يكتمل عمل البرنامج من دون الجهود المبذولة من قبلهم .

خدمات

أشارت الفندي إلى أن البرنامج يهدف من خلال هذه الشراكة إلى تقديم خدمات للفئات التي تجد صعوبة في تصميم أو متابعة تنفيذ مسكن العمر مثل ذوي الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة حيث عبرت الفندي عن مسؤولية البرنامج في توفير الحلول لأصحاب الظروف المتعسرة وأن السعادة لا تتحقق إلا حين تشمل خدماتنا لبرنامج كافة الشرائح ويتم تصميمها بما يتناسب معهم ويتوافق مع احتياجاتهم .

طباعة Email