00
إكسبو 2020 دبي اليوم

معرض المنزل الذكي للبيئة يختتم فعاليته بنجاح

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت فعاليات الدورة الأولى من معرض المنزل الذكي للبيئة الحدث الأول من نوعه لترشيد استهلاك الطاقة بنجاح كبير، حيث تمكن المعرض الذي نظمته شركة العين للتوزيع في مركز العين للمؤتمرات على مدى أربعة أيام من استقطاب أكثر من 10 آلاف زائر توافدوا لزيارة المعرض.

ونال المعرض اهتماماً كبيراً من قبل جموع الزوار من مختلف شرائح المجتمع في ظل مشاركة حوالي 30 جهة وشركة عارضة تنوعت ما بين هيئات ومؤسسات حكومية ذات الصلة، وشركات محلية وعالمية متخصصة في هذا المجال، وحظيت قائمة الأنشطة والفعاليات بنصيب كبير من الحضور الجماهيري مثل مسرحية «ترشيد الكهرباء والماء»، وعرض شعبية الكرتون، التي تخللها تنظيم عدد من المسابقات وتوزيع الجوائز القيمة والهدايا التحفيزية على الفائزين.

وبهذه المناسبة، قال محمد سالم بن عمير الشامسي، مدير عام شركة العين للتوزيع المنظم والراعي الرئيس للحدث: نحن فخورون بنجاح فعاليات الدورة الأولى من معرض المنزل الذكي للبيئة وحجم الإقبال الواسع من الجمهور فالنجاح الذي تحقق كان بنجاح العارضين في المعرض في تمكنهم من إبرام صفقات وعقود تجارية خلال أربعة أيام هي مدة المعرض بقيمة إجمالية تجاوزت 30 مليون درهم.

ونجاح آخر بالحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد في المعرض وتعرف على مكونات المنزل الذكي وأحدث الأجهزة الموفرة للطاقة واطلاعه على أحدث الأنظمة والتقنيات في إدارة الطاقة إضافة إلى استمتاعهم بالعروض المصاحبة للمعرض.

وتخلل فعاليات المعرض تكريم شركة العين للتوزيع المنظم والراعي الرئيس للحدث للجهات الحكومية المشاركة والشركات العارضة التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث وإظهارة بأبهى حلة. حيث أكدت غالبية الجهات والشركات المشاركة رغبتها وعزمها على المشاركة في النسخة الثانية لمعرض المنزل الذكي للبيئة نظراً للنجاح الباهر الذي حققته الدورة الحالية.

طباعة Email