00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عربات نقل صغيرة وكراسي للمعاقين في مبنى بلدية الشارقة الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن توفير عدة خدمات للمراجعين من بينها خدمات خاصة لكبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة في مبناها الجديد وذلك ضمن جهودها لتقديم الدعم والمساعدة لهم على انجاز أعمالهم بيسر وسهولة.

وقالت ندى سعيد السويدي مدير إدارة الاتصال المؤسسي في بلدية مدينة الشارقة إن البلدية وفرت خدمة نقل المراجعين من المواقف الكائنة خلف المبنى إلى صالات المراجعين عبر عربات نقل صغيرة وذلك لمساعدة المراجعين على سرعة انجاز اعمالهم وتخفيف أي أعباء عنهم.

كما تم توفير عدة كراسي للمعاقين لخدمة أصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السن وإتاحة الفرصة لهم للتنقل داخل المبنى بيسر وسهولة، مؤكدة أن هذه الخدمات تأتي ضمن باقة متعددة من الخدمات التي تقدمها البلدية للمراجعين في المبنى الجديد.

ارتقاء بالخدمات

وأوضحت السويدي أن إدارة البلدية تعمل على الارتقاء بالخدمات وتوفير جميع الاحتياجات التي تكفل للمراجعين سرعة انجاز اعمالهم بيسر وسهولة في بيئة عمل جاذبة تتمتع بكافة مقومات الادارة الحديثة وذلك وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة، حفظه الله، الذي يتابع جميع الاعمال والانجازات التي تتم في مبنى البلدية الجديد لحظة بلحظة حرصا من سموه على تحقيق أعلى معايير الجودة بما يتناسب مع الشكل الجمالي للمبنى وتصميمه الحضاري المتميز.

مواقف مجانية

وأكدت مدير إدارة الاتصال المؤسسي أن البلدية وفرت نحو 1000 موقف مجاني لخدمة الجمهور بجوار المبنى الجديد لتلبية حاجات المراجعين وإتاحة الفرصة أمامهم لإيقاف سياراتهم بيسر وسهولة بعيدا عن الزحام ومعاناة البحث عن مواقف.

مؤكدة أن البلدية قامت بتوفير خدمة أجهزة الدفع الآلي لكافة الرسوم والمخالفات وغيرها من خلال توقيع اتفاقية مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال لتوفير أجهزة الدفع الآلي لكافة الرسوم والفواتير في مباني البلدية في مقدمتها المبنى الجديد.

طباعة Email