00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هند السركال: الإيجابية منهج حياتي الموظف المتميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

هند السركال، مدير أول قسم الشراكة المؤسسية للشؤون الإدارية بمكتب الدعم المؤسسي بجمارك دبي، خريجة كليات التقنية العليا، هي أم لأربعة أطفال، ومع ذلك فهي قيادية متميزة وصاحبة أفكار مبدعة، معروفة بحبها للتخطيط والتنظيم والتغيير إلى الأحسن بما يعود بالفائدة على بيئة العمل.

التحقت هند السركال بجمارك دبي عام 1998 بمركز التدريب الجمركي. ومنذ أن التحقت بالعمل في الدائرة، رسمت خطتها للمستقبل، وعملت في أكثر من منصب وتدرجت في الوظائف، مما زاد من خبرتها الوظيفية وقدراتها ومهاراتها التي أهلتها لتحقيق أهدافها وقيادة فريقها على أكمل وجه.

 وهي تشغل حالياً منصب مدير أول قسم الشراكة المؤسسية للشؤون الإدارية بمكتب الدعم المؤسسي، ويسعى القسم إلى إيصال جميع الخدمات المقدمة من إدارة الشؤون الإدارية إلى المراكز الجمركية المنتشرة في أنحاء إمارة دبي.

الزي الرسمي

وهند مسؤولة حالياً عن مشروع إدارة الزي الرسمي في جمارك دبي، وتسعى دائماً إلى تعلم كل ما هو جديد في الإدارة بما يصقل مهاراتها الإدارية ويساهم في تطوير ورُقيّ العمل بالإدارة.

وتحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، بدعم العنصر النسائي وتمكين المرأة في كافة مناحي الحياة، ارتأت القيادة العليا بجمارك دبي تنظيم برنامج لتطوير قيادات الصف الثاني والثالث.

وسمي «بنك المواهب»، وكان العنصر النسائي الأكثر حضوراً ومشاركة في هذا البرنامج، وانضمت هند إلى البرنامج، ما أكسبها العديد من المهارات الكفيلة بتطوير الذات وتحقيق الرضا الوظيفي لدى فريق عملها.

منهج وقدوة

تقول هند السركال الإيجابية منهج حياتي وقدوتي في ذلك بعد رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، قيادتنا الرشيدة، التي لا تألو جهداً في تطوير هذا البلد، وإرساء دعائم التطور للنهوض إلى أعلى المستويات والوصول إلى الرقم (1) في كافة المجالات.

عملت السركال في مناصب عدة، وشاركت في العديد من الدورات التدريبية.

طباعة Email