00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سعيد الطاير: ارتبط اسمها بدبي ونهضتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن هيئة كهرباء ومياه دبي، بأجمل التهاني وأطيب الأمنيات إلى أسرة صحيفة «البيان» الغراء بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيسها.

مؤكداً أن الصحيفة عززت مكانتها كواحدة من المؤسسات الإعلامية التي تتميز بالمهنية والاحترافية العالية، ليس على مستوى دولة الإمارات فحسب، وإنما على مستوى الوطن العربي بأكمله، فأصبحت نموذجاً للموضوعية والمصداقية والرأي الحر.

وارتبط اسمها باسم دبي ونهضتها، نظراً لدورها الرائد في مواكبة مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية على مدى أعوامها الخمسة والثلاثين، فأضحت شريكاً فاعلاً في دفع مسيرة التقدم والتطور التي تشهدها دبي ودولة الإمارات قدماً، عبر تسليط الضوء على المنجزات التي تتحقق، أو التعبير عن آراء المواطنين والمقيمين بكل حرية، وإيصال أصواتهم للمسؤولين وأصحاب القرار.

وإضافة إلى تميزها المهني، وريادتها الصحفية، تتميز «البيان» باعتمادها أفضل التقنيات الحديثة التي تواكب العصر، وتدعم مبادرة «دبي الذكية» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، وتحقيق سعادة ورضا المواطنين والمقيمين.

طباعة Email