00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حبيبة الحوسني: تمتلك إشعاعاً خاصاً وطابعاً مميزاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت حبيبة عيسى الحوسني مدير عام صندوق الزواج بالإنابة، إنه من دواعي سرورها مشاركة صحيفة البيان مرور 35 عاما على مسيرتها، وتسجيلها إعجابها بمسيرتها التي تمتلك إشعاعاً خاصاً ذا طابع مميز، بعد أن جمعت بين العمل الدؤوب والتألق الصحفي.

رسالة إعلامية

وأضافت الحوسني إن الجهود التي تبذلها الصحيفة طيلة هذه الأعوام، تجعلها مفخرة تدعو للاعتزاز، حيث تبنت الصحيفة رسالة إعلامية تلبي احتياجات قرائها وتوفر لهم خدمة إخبارية تراعي اهتماماتهم اليومية عبر تغطيات صحفية مهنية تعتمد على المصداقية والرصانة أولاً وأخيراً.

وأوضحت أن سلاح البيان الأول تحري الدقة في رصد الخبر ونقل المعلومة، وهدفها المتواصل متابعة كل ما هو جديد محلياً وعربياً وإقليمياً ودولياً. وقد توثقت عرى تواصل الصحيفة مع قرائها عبر وسائل الاتصال الحديثة، وتم توظيف أحدث التقنيات في صناعة النشر، لإيصال الخدمة الإخبارية للجمهور.

الثقافة الإماراتية

واختتمت نشد على يد العاملين فيها لحرصهم ومثابرتهم على إخراج صحيفة بمستوى يرتقي بالثقافة الإماراتية والعربية نحو سمو الإبداع. فالصحيفة قدمت للجمهور أبوابا متنوعة من الفكر الثقافي والإخباري، وتسامت في حيثياتها، نتيجة العمل المثمر الدؤوب للقائمين عليها والعاملين فيها.

طباعة Email