00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إطلاق «مركز اتصال» اللجنة الوطنية للانتخابات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل اللجنة الوطنية للانتخابات خطواتها الحثيثة في تعزيز قنوات التواصل مع كل شرائح المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، لضمان توفر كل المعلومات المتعلقة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

حيث أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن إطلاق خدمة مركز الاتصال الخاص بها للتعامل مع كل الاستفسارات عن أية معلومات أو إجراءات متعلقة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، والتواصل مع اللجنة عبر خدمة مركز الاتصال التابع لها على الرقم (600500005).

وتأتي هذه الخطوة كذلك في إطار المبادرات الهادفة التي تعمل اللجنة على تنفيذها لزيادة الوعي العام وتسهيل مختلف الإجراءات الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015. كما تعمل اللجنة على توفير كل الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي تدعم اللجنة في إيصال رسالتها للجمهور.

ويعد إطلاق هذا المركز خطوة تبقى قنوات الاتصال مفتوحة مع المجتمع بشكل مستمر، وتؤكد أن الإجراءات التنظيمية والفنية قد وصلت لمراحل متقدمة في إطار سعيها لضمان أن تكون كل الاستعدادات كاملة قبل فترة كافية من موعد الانتخاب.

وكانت اللجنة الوطنية للانتخابات قد عكفت منذ مدة على وضع استراتيجية شاملة لتعزيز التواصل مع كافة شرائح الجمهور، بحيث تضمن اللجنة وجود مصادر متنوعة للمعلومة الانتخابية، سواء عن طريق البيانات الصحفية أو الموقع الالكتروني الجديد للجنة والذي تم الاعلان عنه قبل مدة، أو وسائل الاعلام الاجتماعي التي أطلقتها اللجنة أخيراً لتضمن التواصل الدائم والسريع مع الجمهور.

ويستقبل مركز الاتصال المكالمات والأسئلة المتعلقة بالانتخابات، ويجيب عليها فريق مؤهل للتعامل مع الجمهور والرد على استفساراتهم خلال أيام العمل الرسمية، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية التاسعة مساء كفترة أولية، حيث سيتم العمل لاحقاً على زيادة ساعات الدوام والتعامل مع الجمهور لساعات أكثر مع اقتراب موعد الانتخابات.

طباعة Email