00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حسين لوتاه: تبوأت مكانة مرموقة بين الصحف العربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، مع الإشراقة الجديدة للسنة الخامسة والثلاثين لصدور صحيفتنا الغراء «البيان»، يطيب لي في هذه المناسبة أن أتقدم لأسرة التحرير بخالص التهنئة وأسمى التبريكات بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً لها المزيد من سنوات التفوق والازدهار.

مرتبة مرموقة

وأضاف، إنها لسعادة غامرة أن نرى «البيان» وقد تبوأت مركزاً عالياً ومرتبة مرموقة بين الصحف المحلية والعربية وكذلك الأجنبية، وأن تأخذ مركز الصدارة دائماً في تغطياتها ومتابعاتها الصحافية، لتؤكد صدق توجهها وقوة عزمها على دفع عجلة نموها، ورفع درجة معرفة قرائها، وهي بذلك تثبت حرفية فذة، ومهنية صحافية راقية، جعلتها تحوز على احترام قرائها ومتابعيها.

كما أنها تميزت كذلك في تغطية الأحداث المحلية والعالمية شاملة كل بقاع العالم ومختلف التخصصات والعلوم والأذواق، إضافة إلى طرح قضايا الرأي من خلال كتابها المتميزين عبر صفحاتها المتنوعة.

كما أشار إلى تميز «البيان» بين الصحف بمواكبتها لتطور الإعلام الجديد، ووسائل التواصل الاجتماعي، إذ تمكنت من التواجد في مختلف وسائل الإعلام الحديثة في الوقت الذي حافظت فيه أيضاً على تطوير نسختها الورقية بمختلف الطرق والوسائل.

طباعة Email