00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مطر الطاير: «البيان» وسيلة تواصل بين القيادة والشعب

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ المهندس مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، صحيفة البيان بمناسبة الذكرى السنوية الـ 35، متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح، معرباً عن اعتزازه بعلاقة الشراكة والتعاون الكبيرين بين الهيئة و«البيان».

وقال إن «البيان» أدت خلال مسيرتها الممتدة، أدواراً كبيرة في دعم مسيرة الاتحاد من خلال تغطيتها لمسيرة التنمية، ومتابعة مختلف القضايا والتحديات الوطنية التي تهم القراء على المستوى المحلي، ووثقت من خلال صفحاتها المتنوعة الإنجازات والنجاحات التي حققتها الدولة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية والسياسية والثقافية، وكانت إلى جانب شقيقاتها من وسائل الإعلام الإماراتية.

وسيلة التواصل الفاعل بين القيادة والشعب، ومن خلالها توصل الحكومة صوتها للشعب من جهة، وتنقل طموحات وتطلعات الشعب في مسيرة التنمية التي شهدتها الدولة من جهة أخرى، كما تفاعلت مع القضايا على المستوى الإقليمي والدولي فكانت الصوت الصادق الذي يعبر عن موقف دولة الإمارات تجاه التحديات التي تعصف بالمنطقة والعالم.

وأكد أن صحيفة البيان شهدت تطوراً كبيراً في الشكل والمضمون، ونجحت بامتياز في توظيف التقنيات الحديثة لخدمة المحتوى والوصول للقراء في كافة أنحاء العالم.

طباعة Email