00
إكسبو 2020 دبي اليوم

خميس المزينة: خير مثال للصحافة الوطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، بالتهنئة إلى صحيفة «البيان» بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيسها. وقال نتقدم إليكم ولأسرتكم العزيزة، صحافيين وموظفين وعاملين، بأسمى آيات التهاني والتبريكات، داعين المولى، عز وجل، أن يعيد عليكم هذه المناسبة بمزيد من النجاح والتألق، ومواصلة الإبداع والتميز والريادة التي قدمتها الصحيفة طوال السنوات الماضية.

فكانت خير مثال للصحافة الوطنية التي تحرص على خدمة مجتمع دولة الإمارات ومساهمتها الفاعلة في الأحداث والمؤتمرات والمناسبات التي ترسخ سمعة دولتنا.

وأكد حرص شرطة دبي على التعاون مع المؤسسات الإعلامية في الدولة، انطلاقاً من فهمهما للشراكة التي تصب في تحقيق أهداف الجميع، مثمناً مواكبة «البيان» للتقنيات الحديثة وتسخيرها للارتقاء بمهنيتها ووصولها إلى كل فئات المجتمع.

وأشاد اللواء المزينة بالتغطيات الصحافية المتميزة التي تقدمها الصحيفة للأجهزة الأمنية في الدولة، ومشاركتها مسؤولية الأمن في المجتمع، فكانت سنداً طيباً للتوعية والمبادرات والشراكات، والحرص على تنفيذ استراتيجيتنا التي تخدم المجتمع بكل شرائحه، وداعماً للنجاحات التي حققتها القيادة العامة لشرطة دبي وإنجازاتها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وقال إن صحيفة «البيان» تعتبر شريكاً أساسياً لدى مختلف المؤسسات، ولها دور أساسي في توعية الجمهور في الكثير من المجالات، وفي التعريف بمبادرات الجهات المختلفة، وهي محل ثقة وتقدير من المجتمع بكافة شرائحه، لما تقدمه من إسهامات وطنية وتوعوية ومجتمعية تؤكد فيها تكامل الأدوار وتحقيق الشراكة الإيجابية.

طباعة Email