00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عارف المهيري: الداعم الإعلامي الأول للعمل الإحصائي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم عارف عبيد المهيري المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء نيابة عن نفسه وعن العاملين في المركز، بخالص التهاني القلبية إلى صحيفة البيان والعاملين فيها بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيسها.

وقال إن «البيان» صرح إعلامي نفخر به، وهي أحد أبرز أيقونات الإعلام المقروء على مستوى الشرق الأوسط على أقل تقدير، وتعتبرها نموذجا للإعلام المهني المرموق الذي يتمتع بأعلى قيم المصداقية والشفافية، ومما هو ملموس الريادة التي تُصر «البيان» على الاستمرار فيها، فمع التحولات التي تشهدها الساحة الإعلامية العالمية والاستراتيجيات والتوجهات المحلية المتعلقة بالإعلام الجديد والإعلام الرقمي، نجد أن «البيان» .

واكبت ذلك التحول في فترة قياسية، وأصبحت أحد رواد الصحف الإلكترونية، كما لا يخفى أداؤها المميز والريادي على مستوى مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تحقيق نقلة نوعية في حجم الانتشار وتوسع قرائها وشرائحهم.

وفي المجال الإحصائي أوضح المهيري أن الجهود التي تبذلها كافة وسائل الإعلام محل شكر وتقدير، اذ حققت دعماً كبيراً بلا شك للعمل الإحصائي، مؤكدا في الوقت نفسه أن البيان هي الداعم الإعلامي الأول للعمل الإحصائي، لإسهاماتها بشكل كبير في النقلة النوعية التي تحققت في عملية النشر الإحصائي.

ولفت المهيري إلى أنه يرى «البيان» ماضية بخطى ثابتة نحو أهدافها الطموحة، مشدداً على أن عوامل الإبداع والابتكار واضحة وجلية في أدائها الإعلامي، ما يشير إلى أنه وبالرغم من كل ما حققته البيان في مسيرتها الرائدة خلال 35 عاماً الماضية لم تصل بعد إلى ذروتها وهناك الكثير في جعبتها لتقدمه لنا بأعلى مستويات الإبداع والمهنية الإعلامية.

حمل الأمانة

وختم المهيري كلمته بقوله: أشد على أيدي القائمين على «البيان»، على النهج الذي تسير فيه الصحيفة، وكلي ثقة بأن فريق عمل كفريق «البيان» قادر بتوفيق من الله على حمل الأمانة واستكمال مسيرة الخمسة وثلاثين عاماً بما يلبي رؤية وطموح قيادتنا الرشيدة ،وحصد المزيد من النجاحات وإثراء ساحتنا الإعلامية بالمزيد الإبداعات والعمل الإعلامي الرائد والبناء، سائلاً المولى عز وجل لهم كل التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

طباعة Email