00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عمار النعيمي:

«البيان» لا تقل عن أي بنيان في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

شبّه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الحديث عن صحيفة البيان بالحديث عن حقبة زمانية مهمة من تاريخنا السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي، باعتبارها شاهدة على ذلك، وهي شهادة صدق وحق وعدل.

وقال منذ تأسيسها واكبت «البيان» كل منعطفات بناء الدولة الحديثة، وشاركت المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه، الحلم الكبير، حلم بناء دولة تؤسس على الوحدة، وتقوم على العدل، وتقتسم التنمية والتقدم والازدهار بين إماراتها المختلفة.

وأكد أنه منذ نشأتها، اختطت الصحيفة لنفسها نهجا واضحا يقوم على المصداقية والموضوعية، وهي تعيش مراحل عديدة من عمر الوطن؛ فكانت لسانه الفصيح القوي الأمين المبين الذي ينطق به دوما سواء في الداخل أو الخارج، مستعرضة لأهم إنجازاته ومشروعاته.

كما ساهمت من خلال تحقيقاتها الصحفية وموضوعاتها المختلفة في رسم صورة مشرقة لما حققته إمارات الدولة السبع من رقي وازدهار تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وقال سمو ولي عهد عجمان إن صحيفة البيان تمتاز بالمهنية والموضوعية، حيث وثقت بدقة ونقلت بأمانة وعرضت بحيادية وتبنت قضايانا الكبرى وبشرت بها ودافعت عنها سبقا وتغطية وتحليلاً، بإبانة وفصاحة وصراحة، فكانت بنيانا من أحرف وكلمات وحبر وأوراق، لا يقل عن أي بناء شاده إنسان الإمارات.

 أضاف سموه في هذه المناسبة أحيي جهود كل العاملين فيها في كل الإدارات والأقسام، وكل الذين وضعوا بصمة ومضوا، وتبقى لـ«البيان» دائما كلمة تقولها.

طباعة Email