00
إكسبو 2020 دبي اليوم

محمد المري: تقدم للجمهور إعلاماً شاملاً ومتطوراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبر اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن الإعلام أمانة ومسؤولية، والمؤسسة الإعلامية كالمؤسسة التربوية من حيث أثرها في تشكيل المجتمعات ورسم ملامحها، وتعدّ صحيفة «البيان» مصدراً مهماً من مصادر التوجيه في المجتمع، فهي رائدة وشاملة ومتميزة وذات تأثير كبير في جماهير المتلقين المختلفين، المتباينين في اهتماماتهم ومستوياتهم الفكرية والاجتماعية، وهذا ما يكسبها أهمية في عملية بناء المجتمع وفي توجيه شباب الوطن نحو ما يعود بالخير والنفع على مجتمعنا على المدى البعيد.

وثمن اللواء المري ما أسهمت به «البيان» من تعزيز وإثراء للعمل الصحافي والإعلامي في الدولة، فكانت ولا تزال مكاناً للفكر الهادف، وأيضاً للعمل في سبيل خدمة الوطن.

وأضاف: لقد حققت صحيفة «البيان» نجاحات كبيرة منذ تأسيسها وبرزت هذه النجاحات خصوصاً في السنوات الأخيرة في عمل الصحيفة من خلال قوة المعلومة والتنوع في الفكر والمضمون مع التحلي بالمصداقية والموضوعية والمهنية، ما أكسبها ثقة واحترام الجميع وجعلها تحتل مكانة متميزة بين الصحف المحلية والعربية.

وأكد اللواء المري أن «البيان» جزء من مؤسسة دبي للإعلام التي تقدم للجمهور إعلاماً متطوراً من خلال أدواتها الإعلامية كافة، سواء المقروءة أو المرئية أو المسموعة، وهي مبنية على أسس علمية حديثة.

وهنأ اللواء المري العاملين في «البيان» على جهودهم، ومتابعتهم للأحداث اليومية على الساحات الإماراتية والعربية والعالمية.

وأكد أن «البيان» دائماً كانت داعمة لأنشطة ونجاحات إقامة دبي من خلال التغطيات الصحافية المتميزة، التي قدمتها للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي على مدار السنوات الماضية.

طباعة Email