00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كهرباء الشارقة تكرم موظفيها المبدعين والمتقاعدين

الليم خلال حفل التكريم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت هيئة كهرباء ومياه الشارقة في مقرها الرئيس بتكريم عدد من موظفيها المبدعين الذين قدموا أفكارا وإنجازات متميزة خلال الفترة الماضية وذلك في إطار جهود الهيئة لتشجيع التميز وتطوير العمل وتحسين الأداء وتوفير البيئة الأمثل للإبداع بما يحقق أهداف وإستراتيجية الهيئة وتقديراً لجهود موظفيها المتميزين.

شهد حفل التكريم الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية وعدد من مديري الإدارات المختلفة وتضمن برنامج الحفل عرضا مسرحيا قصيرا عن الزيارات الميدانية وأثرها النفسي على العاملين وإنجاز وتطوير مجالات العمل .

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم أن الهيئة تهدف إلى تحفيز موظفيها وتشجيعهم على التميز في أداء واجباتهم، وتوفير جميع التسهيلات في نطاق العمل وتنمية المهارات من أجل تعزيز مسيرة النجاح والتميز في الهيئة وتحرص على تكريم موظفيها المتميزين في مختلف المستويات الوظيفية بكافة القطاعات.

وشمل التكريم المتميزين والمبدعين خلال شهر أبريل الذي أطلقت عليه الهيئة شهر الزيارات الميدانية، حيث تم تكريم فرق عمل تمديدات واختبار خطوط المياه الرئيسة ضمن فئة الجنود المجهولين، وهم الموظفون الذين يعملون في صمت من أجل تنفيذ المشروعات بجودة وكفاءة في كافة الظروف المناخية ويبذلون جهودهم بإخلاص وتفان في العمل..

كما تم تكريم عدد من الموظفين الأكثر التزاما بمواعيد العمل والاستمرار لأوقات متأخرة لإنجاز المهام، كما تم تكريم جاسم المدفع لتقديم أفضل اقتراح خلال شهر أبريل بإنتاج مياه خالية من الصوديوم بمصنع زلال وتكريم المهندس عبدالله الزري لتقديمه اقتراحا باستغلال المساحات الموجودة في المحطات وتكريم عدد من المثابرين الحاصلين على مؤهلات علمية أثناء الخدمة وهم مي سعيد المشغوني وأحمد طالب وراشد محمد الحمودي.

طباعة Email