00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إبراهيم البناي: بصمة في الإعلام المحلي والعربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنّأ إبراهيم البناي رئيس الاتحاد العربي ونادي دبي للشطرنج صحيفة البيان بعيدها الـ35 وأشاد بدورها الفاعل على الساحة الإعلامية المحلية والعربية، وقال: نقدر جهود «البيان» للارتقاء بالقطاع الإعلامي، ولا يختلف اثنان على كونها صرحاً إعلامياً قدم العديد من الخدمات للدولة في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الاتحاد العربي للشطرنج أن بصمة «البيان» واضحة في الإعلام المحلي والعربي، وأنها شريك فاعل في تطوير الحركة الثقافية في الدولة.

وثمّن البناي دور الصحيفة في بناء مجتمع مثقف وواع باعتبارها واكبت جميع مراحل التطور والازدهار في دولة الإمارات. وأشاد بتغطيتها الشاملة والمتنوّعة في نقل الأحداث المحلية والعالمية.

وقال: أتابع يوميا جميع الملاحق التي تصدرها صحيفة البيان وهي تنقل صورة موضوعية وبحرفية عالية، وهو ما عودتنا عليه دائماً هذه المؤسسة العملاقة، التي تعمل بجد لتمنح القارئ القدر الأكبر من المعلومات الدقيقة والتغطيات المتميزة.

وأوضح البناي أن «البيان» ساهمت بشكل فعال في النقلة النوعية، التي حققتها الدولة في مختلف المجالات وخاصة في القطاع الرياضي بطرحها للقضايا وتقديم الحلول.

وقال: إن الإعلام الرياضي جزء من النجاح، وقد أدت البيان بفضل ملحقها الرياضي المتميز دوراً مهماً في تعزيز فرص التألق ومساندة الرياضيين في جميع الألعاب ومختلف المحافل الدولية ومواكبة مشاركاتهم وإنجازاتهم بتغطية شاملة ولحظة بلحظة، ما يشكل حافزاً معنوياً لتحقيق أفضل النتائج وتشريف الدولة.

طباعة Email