00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سلطان عيسى: رائدة في العمل الإعلامي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدّم سلطان عيسى سلطان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي الإمارات التهنئة لأسرة صحيفة البيان في عيدها الـ 35، واصفاً إياها بالمتميزة والرائدة في العمل الإعلامي. وقال أتقدم بالتهنئة الحارة للقائمين على صحيفة البيان، هذه المؤسسة العملاقة، ولكل العاملين فيها وأتمنى لها دائماً التقدم والازدهار وأن تقدم الأفضل كل عام.

وأكد أنها صحيفة متنوعة وشيقة ومختلفة وتقدم مادة صحافية متميزة وبمهنية عالية، وأنه أحد المتابعين والمهتمين بها، مؤكداً أن البيان وصلت إلى النجاح بعد مجهود كبير نجحت خلاله في كسب احترام القراء، واكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة عبر سنوات طويلة من العطاء والنجاح المستمر، وأشار إلى تميز البيان في مختلف أقسامها والمواضيع التي تطرحها.

وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات بالقسم الرياضي وقال إنه قائم بدوره على الوجه الأكمل ويغطي النشاط بامتياز، وأن الصحيفة متواجدة باستمرار في كل الأحداث وتقوم بتغطية مهنية جيدة تجعل القارئ في موقع الحدث وتجبره على المتابعة وتمنحه المعلومة بالكامل، وأضاف أتابع ما تكتبه البيان عبر صفحات الرياضة باهتمام وأجد فيها التنوع والمصداقية التي نبحث عنها ونجد عبرها في نادي الإمارات الاهتمام وتقوم بتغطية جيدة لنشاطنا وكل الأحداث في إمارة رأس الخيمة ومختلف الإمارات، وهو ما جعل الصحيفة محل احترام.

وقال سلطان إنه ينتظر من البيان في عيدها الـ 35 أن تقدم الأفضل كما عودت قراءها دائماً، فالاحتفال يكون بالجديد المتميز والاستفادة من سنوات الخبرة السابقة.

طباعة Email