00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حميد يوسف: غزت عقول وقلوب قرائها

حميد يوسف

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر حميد يوسف مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، عن سعادته بما حققته صحيفة البيان بعد مرور 35 عاماً على انطلاقتها، وقال: منذ انطلاقة «البيان» قبل 35 عاماً وهي تعتبر فاتحة خير على الاعلام الإماراتي وركنا أصيلا فيه، بما تحرص على تقديمه، وبما تزود به أفراد المجتمع من ثقافة، وبما تقدمه للجميع من أفكار في شتى مناحي الحياة.

وأضاف: إن صحيفة البيان استطاعت منذ سنوات مبكرة أن تغزو عقول وقلوب قرائها الذين تعلقوا بها وأصبحوا يحرصون على اقتنائها كل يوم من أجل مطالعة أحدث الأخبار وأهمها. ولقد حرصت الصحيفة طوال مسيرتها التي امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، على أن تواكب إنجازات دولة الإمارات، وتمضي بكل ثبات في أن تكون صوتاً صادقاً يعبر عن مكنونات هذا الوطن.

ولتكون في صدارة الصحف الإماراتية، عنصراً فعالاً بما تضمه من كوكبة كبيرة من إعلاميين استطاعوا أن يعملوا بدأب وصدق لإيصال المعلومة المفيدة والصادقة للقراء، واستطاعت صحيفة البيان أن تدعم من خلال ثوابتها الراسخة مسيرة الاتحاد منذ انطلاقتها الأولى. وقال: لا يخفى على أحد دور الصحيفة الكبير في التفاعل مع القارئ وإبراز قضاياه ومشاكله، ونؤكد على المكانة الكبيرة التي تحتلها الصحيفة في قلوبنا، وعلى المكانة التي تحتلها صحيفة البيان لا على المستوى الخليجي فحسب بل على مستوى الصحافة العربية أيضاً.

وتابع: نتمنى التوفيق لصحيفة البيان وأن تستمر على نفس عطائها في الفترة المقبلة، كواحدة من المؤسسات الصحفية الوطنية الرائدة، التي ساهمت في إرساء منظومة إعلامية متكاملة في دولة الإمارات، من خلال دورها الوطني الرائد في مجال الصحافة، واستقطابها العديد من الكفاءات والخبرات الإعلامية العربية والمحلية، ذات المهارات والكفاءات المهنية المشهود لها عبرة مسيرتها الحافلة بالتميز والأداء الإعلامي المتزن، الذي وثّق أيضاً لقيام دولة الإمارات، ورصد مسيرتها التنموية والنهضوية الشاملة.

طباعة Email