00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سامي قرقاش: دور ريادي قدمته الصحيفة طوال السنوات الماضية

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، صحيفة «البيان» احتفالاتها بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لصدورها.

وتقدم سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيس «البيان»، إلى أسرة الصحيفة بمن فيهم الصحافيون والموظفون والعاملون جميعاً، بأسمى آيات التهاني والتبريكات داعياً المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة بمزيد من النجاح والتألق.

وأشار إلى أولوية مواصلة الدور الريادي التنويري، الذي قدمته صحيفة البيان طوال السنوات الماضية، فكانت خير مثال للصحافة الوطنية على المستوى العربي، وكانت البيان ولا تزال أحد أهم الصحف المحلية والعربية.

وقال بهذه المناسبة نتقدم إليكم بالشكر والعرفان على التغطيات الصحافية المتميزة، التي قدمتها «البيان» لأنشطة، وفعاليات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان فكانت سنداً طيباً للتوعية بهذه الأنشطة، وداعماً للنجاحات التي حققتها المؤسسة على مدار السنوات الماضية، ولطالما كانت تغطيات البيان لأنشطة المؤسسة تتميز بالمهنية العالية.

وأكد قرقاش حرص مؤسسة محمد بن راشد للإسكان على دعم وتعزيز علاقات الشراكة القائمة بينها وبين الجهات الحكومية كافة، لإبراز دورها وإنجازاتها، وتوطيد عـلاقاتها بالمتعاملين لديها بشكل فعال.

وأشار إلى أهمية النهوض بهذه العلاقات وتطويرها بصورة مستمرة، لخدمة القراء والمجتمع عموماً، من خلال طرح الموضوعات الصحفية والقضايا الهامة لتعزيز التوعية في المجالات كافة منذ انطلاقها قبل نحو 35 عاماً.

طباعة Email