00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وجوه إعلامية بارزة تعلن الفائزين بجائزة الصحافة العربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي دبي للصحافة الذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن تنظيم الحفل الخاص بالجائزة لهذا العام بإضافات جديدة احتفاء بالفائزين بها في دورتها 14، والتي تعقد تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء الأربعاء المقبل في مدينة جميرا في دبي.

نخب

وكشفت الأمانة العامة للجائزة عن مشاركة مجموعة من أبرز الوجوه الإعلامية والنجوم في تقديم فقرات حفل توزيع جوائز الفائزين في الفئات المختلفة، مؤكدة أن الحفل هذا العام سيكون مميزاً بما يليق بمستوى الجائزة كونها تساهم في تقدم الصحافة العربية وتعزيز مسيرتها، وتشجع الصحافيين العرب على الإبداع..

وتعريف المواطن العربي بأعمالهم وإبداعاتهم المهنية. وأعلنت الأمانة العامة أن الدورة الحالية تستضيف إعلاميين بارزين لتقديم فقرات الحفل، حيث سيقدم الفقرات حسب توزيع فئات الجائزة كل من الإعلامية منال أحمد من أبوظبي للإعلام، والإعلامي سعود الكعبي من شبكة قنوات دبي، والإعلامية ريتا معلوف من سكاي نيوز عربية والنجمة ميساء مغربي، والنجم محمد كريم والنجمة أنابيلا هلال والإعلامية مريم سعيد من مجموعة «MBC».

2000

ويتوقع أن يشارك في حفل الجائزة أكثر من 2000 إعلامي من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، كما سيتم بث وقائع الحفل ضمن تقنية البث المباشر على موقع منتدى الإعلام العربي الإلكتروني. وكانت الأمانة العامة للجائزة أعلنت عن أسماء 39 مرشحاً بالإضافة إلى أسماء 70 محكماً من أعلام الصحافة والفكر من مختلف أرجاء الوطن العربي، ممن عملوا على تقييم أكثر من 5000 عمل مشارك في هذه الدورة.

طباعة Email