9.790 ملايين درهم منح زواج لـ 256 مستفيداً

ميثاء الشامسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج أسماء 256 مستفيداً من الدفعة الثالثة لعام 2015 من منحة الزواج بإجمالي تسعة ملايين وسبعمائة وتسعين ألف درهم تم تحويلها للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية.

وأكدت الشامسي أن مؤسسة صندوق الزواج حريصة كل الحرص على مواكبة التطورات التقنية في مجال تقديم خدماتها عبر التطبيقات الذكية وإن المؤسسة ارتأت ضرورة أن تتضمن خطتها الاستراتيجية خدمات عدة تقوم على تعزيز استخدامات التكنولوجية الحديثة.

وقالت إن توفر هذه الخدمات تأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي « رعاه الله « للحكومة الذكية بما يضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة بإجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية وشفافية ويلبي احتياجات تفوق توقعات المتعاملين امتثالاً لتوجهات الحكومة الاتحادية من أجل تسخير التكنولوجيا والاستفادة من الإقبال الهائل عليها لمصلحة خدمة أفراد الجمهور أنفسهم.

تميز

وأشارت معاليها إلى أهمية التطوير المستمر وتقديم الخدمات المتميزة لكافة المتعاملين مع الصندوق معتمدين بذلك على المعايير العالمية للخدمات الذكية وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة المتمثلة في إجراء تغيير جذري في طبيعة تقديم الخدمات الحكومية والتحول نحو مجتمع معلوماتي نموذجي يسهم في دعم المسيرة التنموية لدولة الإمارات من خلال تقديم تطبيقات ذكية تواكب التطور المتسارع الذي يشهده العالم في هذا المجال.

وأوضحت أن تطبيق المؤسسة المتاح عبر الهواتف الذكية أحدث نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات وتعدد قنوات التواصل مع المتعاملين من المقبلين على الزواج بالإضافة إلى تبسيط الاجراءات بما يلبي احتياجات المتعاملين الأمر الذي يساهم بفاعلية في تحقيق سرعة الطلب.

وأكدت أن التطبيق يقوم على تطوير استخدام التقنيات الذكية للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة وتوفير خدمات تفاعلية تسمح لهم بإنجاز المعاملات بيسر وسهولة عبر الهاتف الذكي في أي زمان ومكان ودون الحاجة للتوجه إلى مكاتب الصندوق في أنحاء الدولة.

Email